خالد صلاح

مهاجم قاسم باشا: تريزيجيه يستحق اللعب فى ناد أفضل

الأربعاء، 18 يوليه 2018 12:16 م
مهاجم قاسم باشا: تريزيجيه يستحق اللعب فى ناد أفضل محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أكد السنغالى مباى ديانى مهاجم قاسم باشا التركى أن النجم المصرى محمود تريزيجيه يستحق الانتقال لناد أفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قياساً بالمستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم الماضى مع الفريق.

وقال مباى ديانى، فى تصريحات لصحيفة "haberler" التركية، "تريزيجيه لاعب جيد للغاية، وتسابق الأندية على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمر طبيعى بالنظر لما قدمه اللاعب فى الموسم الماضى، ولاشك أن مغادرة تريزيجيه قد تؤثر سلباً على الفريق فى الموسم المقبل".

وأضاف مهاجم قاسم باشا "تريزيجيه لاعب رائع ويستحق اللعب فى ناد أفضل من قاسم باشا، لكن أمر رحيله يتوقف على اللاعب وإدارة النادى".

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى مثل جالطة سراى التركى ومارسيليا الفرنسى وواتفورد الإنجليزى، وسلافيا براج التشيكى.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة