الأهلى يثمن مبادرة المستشار تركى آل الشيخ ويطوى صفحة الخلافات

الأربعاء، 18 يوليو 2018 08:25 م
الأهلى يثمن مبادرة المستشار تركى آل الشيخ ويطوى صفحة الخلافات تركى آل الشيخ والخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر النادى الأهلى بيانا، ثمن فيه مبادرة المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، لإنهاء الأزمة بين الطرفين، وقال الأهلى فى بيانه:

تلقى النادى الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتى أدلى بها أمس فى إحدى القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التى عبر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادى الأهلى و جمهوره ورئيسه.

وفى هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادى الأهلى أن يوضح ما يلى:

1. النادى الأهلى يتحرك كعهده دائما فى إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية و يدرك تماما دوره الريادى - كأكبر الكيانات الرياضية فى وطننا العربى- فى ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية والبعد بها عن أى فتنة قد تصيبها.

2. يثمن مجلس إدارة النادى الأهلى مبادرة المستشار تركى آل الشيخ فى غلق صفحة الخلافات التى لم ولن يستفيد منها أى طرف، ويؤكد النادى الأهلى على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه فى إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طى هذه الصفحة نهائيا والتركيز فى العمل بما ينهض برياضتنا فى مصر والوطن العربي.

3. يتمنى النادى الأهلى التوفيق للسيد المستشار تركى آل الشيخ وشركائه المستثمرين فى تجربتهم الجديدة بنادى بيراميدز فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

الله عليك يا أهلى يا كبير

لم ولن يأتى رئيسا للنادى الاهلى العريق صغيرا . كلهم عظماء على قدر المسئولية

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت العرباوي

نادى المبادىء

طب ما الحضرى اعتذر وباس الايادى وقولتوا نادى المبادىء ولا انتوا بتتعاملوا مع الناس على أن عندها ذاكرة السمك(النسيان)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة