خالد صلاح

افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة

الأربعاء، 18 يوليه 2018 11:42 م
افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة جانب من المهرجان
شرم الشيخ - خالد إبراهيم
إضافة تعليق
انتهى منذ حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الفرانكواراب والمقام حاليا بشرم الشيخ وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق بمحافظ جنوب سيناء.
 
وليد الحسينى رئيس المهرجان قال فى بداية كلمته، اشكر الجمبع على الحضور، ويسعدنا بدء الدورة الثانية من مهرجان الفرانكو والتى نعمل عليها بمجرد انتهاء الدورة الاولى، مضيفا ان مسابقة الفرانكو ستشهد فاعلية مختلفة، ومن بينها مسابقة جديدة تحمل اسم «اجمل صوت» ومن بين اعضاء لحنة التحكيم للأصوات المتنافسة الموجى الصغير ويحيى الموجى والشاغر عنتر هلال وحسن دنيا .
 
وأضاف الحسينى دائما ماتقف الدولة المصرية بجانبنا بقوة وتحديدا وزارة الشباب والرياضة و الاوركسترا الخاصة بها، ونشكر أيضا الهيئة الوطنية للاعلام التي تنقل الحدث على الهواء وهيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة .
 
واختتم قائلا، كدنا نذهب لمحافظات اخرى مثل اسون والغردقة ولكنا ما وجدناه من ترحيب من محافظة جنوب سيناء وشرم الشيخ، جعلنا نكرر التجربة .
 
من جانبه قال رئيس لجنة تحكيم المسابقة، الموسيقار الموجى الصغير، سعيد للغاية بوجودي فى شرم الشيخ أرض السلام، وسعيد باللجنة الموجودة لأن جميع اعضاءها اسماء كبيرة ستهموا فى اكتشاف عشرات النجوم المصريين والعرب .
 
كما حضر مجموعة من ملكات الجمال منهم ملكة جمال ارمينيا ولبنان وملكة جمال العرب، وبعدها بدأت فعاليات الحفل بمجموعة من الاغانى التى غناها المتسابقون . 
 
يهدف المهرجان إلى توظيف الفن بتنمية المواهب الشابة في دعم وترويج السياحة والتبادل الثقافي بين الشعوب، والتأكيد على دور مصر الريادي في مجالات الفنون والسياحة حيث يشارك في المهرجان ٣ ملكات جمال، كما يشارك في المهرجان ١٣دولة هى مصر ، وأوكرانيا ، وفرنسا، وإنجلترا، وإيطاليا، واليونان، وروسيا، ونيجريا، واليابان، وتونس، والكويت، والصين، والهند .
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة