كارثة على طريق سياحى.. حرق القمامة فى الشوارع بين سقارة و أهرامات الجيزة..صور

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 12:02 م
كارثة على طريق سياحى.. حرق القمامة فى الشوارع بين سقارة و أهرامات الجيزة..صور حرق القمامة بطريق سقارة
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد طريق الهرم سقارة الذى يمر عليه كل سائح يزور الأهرامات إشعال نيران في القمامة المنتشرة على أحد جانبى الطريق، فى مشهد يعكس مدى الإهمال فى التصدى لانتشار القمامة والمخلفات لتلك المنطقة الهامة، وتكاسل المحليات عن دورها فى رفع القمامة وتنمية المناطق السياحية، الأمر الذى يمثل كارثة على القطاع السياحى ويهدر كل فرص التنمية وجهود إنعاش هذه الصناعة الاستراتيجية.
 
يأتى ذلك فى ظل سعى وزارة السياحة إلى إطلاق الحملات الدعائية للترويج للسياحة المصرية، التى بدأت تشهد حالة من الانتعاش على مدار الفترة الماضية، ولكن تكاسل المحليات عن آداء دورها والإهمال فى الحفاظ على الأماكن الأثرية والمظهر الجمالى للطرق المؤدية إليها يذهب بجهود الدولة من أجل التنشيط السياحى هباء.
 
كان "اليوم السابع" قد تلقى فى وقت سابق عبر خدمة صحافة المواطن، العديد من الشكاوى من تراكم القمامة ومخلفات البناء بترعة المريوطية، مع تقاطع شارع الهرم، عند مدخل طريق سقارة السياحى، دون أن تحرك الأجهزة المحلية ساكنا.
 
 
WhatsApp Image 2018-07-17 at 11.43.07 AM (1)
 

 

WhatsApp Image 2018-07-17 at 11.43.07 AM
 

 

WhatsApp Image 2018-07-17 at 11.43.08 AM (1)
 

 

WhatsApp Image 2018-07-17 at 11.43.08 AM
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

بالقانون

محاسبة جميع مسئولين حى الإهرام على هذا الحادث و الإهمال الجسيم و عدم قيامهم بالعمل المكلفين بة لالاتهاون لا تهاون لا تهاون

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

هو في محافظ لمحافظة الجيزة أصلاً ؟؟

يا باشا مش شارع الهرم ولا طريق سقارة .. ادخل فيصل وطريق كفر طهرمس وحي الهرم وش المنشية تحت الدائري وانت تشوف العجب .. نقر .. قمامة .. مجاري .. ردم وكسر مباني .. هباشين .. أسال على المحافظ وبعد كده شوف المحليات .. من فضلك انشر يا يوم يا سابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة