كارتيرون لـ"فرانس فوتبول": دروجبا أخبرنى أن الأهلى لا يمكن رفضه

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 01:22 م
كارتيرون لـ"فرانس فوتبول": دروجبا أخبرنى أن الأهلى لا يمكن رفضه كارتيرون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى أن مصير الأحمر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم يتوقف عليه، وذلك قبل مواجهة تاونشيب الجنوب أفريقى فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وعن قراره بالعودة إلى مصر بعد محطة وادى دجلة، قال كارتيرون، فى تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول"، "لقد تحدثت مع ديديه دروجبا مالك نادى فينيكس راسينج الذى كان يقوم بتدريبه فى الولايات المتحدة لكن عندما علم بعرض الأهلى، وقال له حرفياً  "الأهلى، لا يُرفض"، موجهاً الشكر له، مشددا أن التجربة التدريبية للأحمر تحد صعب لكن من لا يرغب فى إدارة الأهلى لأنه ناد كبير ويتم إنشاء فريق إدارى جديد، ونحن فى مرحلة انتقالية من حيث العمل.

وأضاف مدرب الأهلى أن الفريق استعد جيداً لمباراة تاونشيب بعد معسكر كرواتيا الأخير، مؤكداً أن التحضير كان سريعاً بسبب اقتراب موعد المباراة، موضحاً أن هناك خطة لإراحة سداسى المنتخب وعلى معلول والذى تم إقصاؤهم من الجولة الأولى لكأس العالم لكن عادوا واستأنفوا التدريبات مع الفريق.

وحول وضع الأهلى الحالى فى المجموعة الأولى، قال كارتيرون: "من الواضح أننا يجب أن نحقق الانتصار فى المباريات الأربعة المقبلة، الهدف هو أن نكون فى المركز الأول أو الثانى فى نهاية المباريات، ولا يزال لدينا كل أوراقنا فى متناول اليد".

ويحتل الأهلى المركز الأخير بالمجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة خلفاً للترجى المتصدر برصيد 4 نقاط ثم كامبالا سيتى وتاونشيب الثانى والثالث على الترتيب برصيد 3 نقاط.

وأشار باتريس كارتيرون قائلاً أن وديتى المعسكر الأوروبى استعداداً للموسم الجديد كانت مفيدة وتكتيكية.

دروجبا وكارتيرون
دروجبا وكارتيرون

وبخصوص ضم اللاعب ساليف كوليبالى أحد لاعبيه السابقين فى مازيمبى علق قائلاً: "ساليف، كنت أعرفه فى فريق مالى، ثم قمت بضمه فى مازيمبى، كان يبحث عن تحدٍ جديد بعد خمس سنوات هناك.

شدد كارتيرون أنه سيعمل مع الفريق بأكمله وهو مزيج من الشباب والخبرة، حيث إحتفظنا بالمهاجم أزارو، الذى كان يطمح أحد الأندية الصينية فى ضمه ولكنه ظل فى الفريق.

وبعيداً عن دورى أبطال أفريقيا، أكد مدرب الأهلى أن الدورى المصرى بالتأكيد سيكون تحدياً كبيراً مع وصول فريق "بيراميدز" الذى يملكه تركى آل شيخ ووفر له جميع الوسائل للمنافسة فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdallah bode

الاهلي لان يتقدم

من الاخر الاهلي لو جاب جريديولا مش هيخد بطوله تاني طول مفيه لعيبه مش رجاله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة