أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. العمليات الخاصة تحاصر البؤر الاجرامية بالصعيد.. اقتحام بؤر اجرامية بقنا وضبط رشاشات و500 هارب من أحكام.. وزير الداخلية: ملاحقة كافة صور الخروج عن القانون.. والنساء تستقبل قوات الشرطة بالزغاريد

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 06:30 م
صور.. العمليات الخاصة تحاصر البؤر الاجرامية بالصعيد.. اقتحام بؤر اجرامية بقنا وضبط رشاشات و500 هارب من أحكام.. وزير الداخلية: ملاحقة كافة صور الخروج عن القانون.. والنساء تستقبل قوات الشرطة بالزغاريد العمليات الخاصة تحاصر البؤر الاجرامية بالصعيد
كتب محمود عبد الراضى ـ قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتفكيك كافة البؤر الاجرامية، ومكافحة كافة صور الخروج عن القانون، وضبط الخارجين عن القانون.

وفي هذا الإطار، داهمت المجموعات القتالية والعمليات الخاصة والتشكيلات الأمنية، عدداً من البؤر الاجرامية بمحافظة قنا، حيث استهدفت الحملات الأمنية العناصر الإجرامية بدوائر مراكز شرطة نجع حمادى ونقادة ودشنا.

وجاءت التحركات الأمنية، بإشراف اللواء جمال عبد البارى، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، واللواء صلاح الشاهد مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى، حيث شدد رئيس قطاع الأمن العام على ضباطه بالتعامل بحسم مع كافة صور الخروج عن القانون.

جانب من المقبوض عليهم
جانب من المقبوض عليهم

 

وطالب رئيس قطاع الأمن العام، باستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون من تجار الأسلحة النارية والمواد المخدرة والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا والصادر ضدهم أحكام قضائية، بجانب استهداف الخصومات الثأرية والعمل على إنهائها.

وداهمت المجموعات القتالية، أوكار الجريمة بالتنسيق مع مديرية أمن قنا بإشراف اللواء علاء العياط مدير الأمن، حيث تم استهداف الأسلحة النارية غير المرخصة التي يستخدمها الخارجون عن القانون في السطو المسلح وتروييع الآمنيين والخصومات الثأرية المتكررة، التي تمثل صداعا فى رأس الأجهزة الأمنية.

رشاش
رشاش

 

وأثمرت جهود أجهزة الأمن، عن ضبط 38 قطعة سلاح نارى، بينها 3 رشاشات، و13 بندقية آلية، و3 بنادق رصاص، و10 بنادق خرطوش، و9 فرد محلى، و 27 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة  بحوزة 28 متهما.

ولاحقت أجهزة الأمن، الهاربين من الأحكام القضائية، خاصة التى أوشكت على السقوط، ونجحت فى ضبط  553 محكوما عليهم مطلوب التنفيذ عليهم فى 6511 حكما قضائيا، عبارة عن 55 حكم جناية، و1461 حكم حبس جزئى ومستأنف، و 3738 حكم غرامة، و1257 حكم مخالفة.

واستهدفت الحملات الأمنية تجار الكيف وأباطرة الصنف، حيث لاحقت تاجر مخدرات، وضبطت بحوزته 150 جراما، و 500 قرص مخدر.

وتمكنت الحملات الأمنية من ضبط 45 دراجة نارية بدون لوحات معدنية  وضبط  1164 مخالفة مرورية متنوعة.

مقبوض عليهم
مقبوض عليهم

 

وتوغلت قوات الشرطة فى مناطق نائية داخل الزراعات وبالقرب من المناطق الجبلية، وفرضت سيطرتها الأمنية عليها، بعد تطهيرها من العناصر الإجرامية الخطرة، الذين دأبوا على تروييع الآمنين، وتنفيذ سلسلة من الأعمال الإجرامية ما بين الحين والآخر.

بدورهم، أعرب أهالى المنطقة عن تقديرهم لجهاز الشرطة، الذى أنهى الأساطير الإجرامية فى الصعيد، وجمع السلاح غير المرخص من الخارجين عن القانون، مما يساهم فى عودة الهدوء لمناطق الجنوب.


اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

 

واستقبلت النساء قوات الشرطة بالزغاريد، بعد نجاحهم فى القبض على عدد كبير من الخارجين عن القانون وعتاة الإجرام، الذين لم يتخيلوا لحظة سقوطهم فى قبضة العدالة، إنقاذً لدولة القانون.

 

وأكدت الأجهزة الأمنية استمرار حملاتها ومداهماتها الأمنية بصفة لحظية على كافة المناطق، وملاحقة كافة صور الخروج عن القانون والجنوح للعنف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة