صندوق تحيا مصر يسلم 50 سيارة نقل للمستفيدين من برنامج التمكين الاقتصادى للشباب

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:50 ص
صندوق تحيا مصر يسلم 50 سيارة نقل للمستفيدين من برنامج التمكين الاقتصادى للشباب دفعة جديدة من سيارات تحيا مصر للشباب
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم صندوق تحيا مصر، اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من السيارات النقل حمولة 1.5 طن وعددها 50 سيارة للشباب المستفيدين من برنامج "التمكين الاقتصادى، وخلق فرص عمل "من محافظات:" الأقصر، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، أسيوط، دمياط، سوهاج، قنا، كفر الشيخ، مطروح، بنى سويف، المنيا، والفيوم.
 
وقال تامر عبد الفتاح، المدير المالى والإدارى لصندوق تحيا مصر،  فى تصريحات اليوم إن تسليم هذه السيارات يأتى استكمالا لتنفيذا توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفيرمشروعات لتشغيل الشباب للمساهمة فى حل مشكلة البطالة وخلق فرص عمل، بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.
 
 وأضاف أن مشروع سيارات النقل والنقل المبرد يهدف إلى توفير 1500 فرصة عمل للشباب فى 22 محافظة، مشيرًا إلى أنه بتسليم هذه الدفعة الجديدة من السيارات يصبح إجمالي ماتم تسليمه للشباب 295 سيارة حمولة 1.5 طن على مستوى 22 محافظة حتى الآن.
 
الجدير بالذكر أن صندوق تحيا مصر  وزع  500 سيارة نقل مبرد حمولة 5 أطنان لتوفير فرص عمل وزيادة عدد منافذ توزيع السلع التموينية فى المحافظات، إلى جانب توزيع 1000سيارة تاكسى على الشباب المستفيدين من برنامج التمكين الاقتصادى فى 10 محافظات توفر ما يقرب من 2000 فرصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابراهيم محمد عزام

الشباب

محتاج عربيه بالقسط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة