شريف إكرامى: العبرة ليست بالبدايات والأهلى قادر على تعديل المسار

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 12:20 م
شريف إكرامى: العبرة ليست بالبدايات والأهلى قادر على تعديل المسار شريف إكرامى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفريق الأحمر جاهز لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف شريف إكرامى، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأهلى، نعلم أن موقفنا غير جيد فى منافسات المجموعة فى هذه النسخة بعد التعادل أمام الترجى والخسارة أمام كمبالا، لكن لدينا رغبة وإصرار على حصد النقاط الثلاثة فى لقاء اليوم أمام بطل بتسوانا؛ من أجل تحسين مسارنا فى منافسات المجموعة والسير خطوة وراء الأخرى نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائى.

وأوضح أن لاعبى الأهلى يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع الموقف الحالى فى منافسات المجموعة، مؤكدًا أن الأهلى سبق أن تعرض لموقف مشابه فى نسخة دورى الأبطال عام 2013، عندما خاض مباراة الجولة الثالثة فى مجموعته وفى جعبته نقطة واحدة فقط بعد تعادل أمام الزمالك فى افتتاحية منافسات المجموعة والخسارة أمام أورلاندو الجنوب أفريقى فى الجولة الثانية وبعدها نجحنا فى العودة بقوة فى الجولة الثالثة بالفوز على ليوبار فى ملعبه لنخطو وقتها خطوات كبيرة بالتأهل من المجموعة والفوز باللقب وقتها.

وواصل حارس الأهلى حديثه قائلا: أقولها دائما العبرة دائما ليست بالبدايات لكن بإكمال الخواتيم، ومن ثم نعتبر مباراة اليوم بمثابة نقطة انطلاق نحو القادم الذى أتمنى أن يكون الأفضل لنا فى مشوار دورى الأبطال.

وأضاف شريف إكرامى أن الأهلى اعتاد دائما على احترام جميع المنافسين بغض النظر عن أسمائهم، مؤكدًا أن فريق تاونشيب ليس بالاسم الكبير فى سماء الكرة الأفريقية، لكن يبقى له كامل التقدير والاحترام، كما عهدنا فى جميع مبارياتنا أمام منافسينا سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى.

وأوضح إكرامى: "دعنا نتفق أن كرة القدم لم تعد تعترف بالأسماء والتاريخ فحسب، لكن يبقى العرق والجهد والروح داخل الملعب عوامل مهمة ومحورية ترجح كفة الفرق والمنتخبات، وأكبر دليل على ذلك هو ما حدث فى كأس العالم الأخيرة التى شهدت مغادرة منتخبات قوية من العيار الثقيل فى الأدوار الأولى من المنافسات".

وأتم حارس الأهلى: "أثق بشدة فى زملائى وجميع اللاعبين لديهم طموحات كبيرة لاستكمال المشوار الأفريقى بنجاح، والجميع داخل الفريق يمتلك الخبرات سواء نجوم الفريق أو حتى من خرج من الأهلى لفترة مؤقتة وعاد لصفوفه بكم كبير من الخبرات والتجارب التى ساهمت فى ثقل موهبته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نتمنى نحن زملكاويه مصر وقوف المونديالى شريف اكرامى لحراسه مرمى.الاهلى .اليوم..

😎... تصريحتك..هذا صح ١٠٠٪ يا كابتن اكرامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة