سقوط شخص لانتحاله صفة ضابط شرطة بالمنوفية للنصب على المواطنين

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:10 ص
سقوط شخص لانتحاله صفة ضابط شرطة بالمنوفية للنصب على المواطنين القبض على متهمين - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من القبض على شخص انتحل صفة ضابط شرطة بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وجارى ضبط آخر لاشتراكهما فى النصب على المواطنين.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتبلغ مركز شرطة أشمون من كل من، "إ . ع . ع" 37 سنة، و"ج . ع . م" 50 سنة، عامل ومقيمان دائرة المركز بتلقيهما اتصالا تليفونيا من مجهول منتحلاً صفة ضابط شرطة، وطلب منهما التبرع لصندوق تحيا مصر، مقابل مساعدته فى تعيينهما، وتحرر عن الواقعة المحاضر اللازمة .

ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية فى النصب على المواطنين وانتحال صفة رجال الشرطة، فقد تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام ضم ضباط إدارة البحث الجنائى، ووحدة مباحث مركز شرطة أشمون برئاسة العميد محمد على رئيس فرع البحث، والرائد أحمد الشافعى رئيس مباحث المركز، وأوكل لهم تنفيذ خطة بحث لكشف غموض الحادث .

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من " م . م . ح " 29 سنة، عامل بفندق ومقيم دائرة سوهاج، و"ط . ى . م . م" 29 سنة، بدون عمل ومقيم دائرة قسم أول أسيوط، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن سوهاج، وأسيوط، تم الدفع بمأمورية تمكنت من ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، وجارى العرض على النيابة وضبط الثانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة