الزمالك يصرف 10 آلاف جنيه شهريا لطارق حامد.. اعرف السبب

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 12:59 ص
الزمالك يصرف 10 آلاف جنيه شهريا لطارق حامد.. اعرف السبب طارق حامد لاعب وسط الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى الزمالك صرف 10 آلاف جنيه إضافية بشكل شهرى لطارق حامد لاعب وسط الفريق بخلاف مستحقاته المالية وفقا لعقده الجديد مع القلعة البيضاء.

 

طارق حامد يطلب إضافة بند السكن بالعقد

وطلب طارق حامد وضع بند خاص ببدل السكن فى عقده بقيمة 10 آلاف جنيه شهريا وأبدى مسئولو الزمالك تعجبه من هذا البند خاصة أن راتب اللاعب السنوى بلغ 12 مليون جنيه فى عقده الجديد بواقع 7 ملايين جنيه من القلعة البيضاء و 5 ملايين جنيه من المستشار تركى آل شيخ .

ووافق مسئولو الزمالك على طلب طارق حامد لعدم حدوث أزمات جديدة مع اللاعب .

طارق حامد يعلن انتهاء أزمته مع الزمالك

وأعلن طارق حامد، و انتهاء أزمته مع نادى الزمالك بشكل نهائى، مؤكداً أنه بالفعل عقد اجتماعا مع مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال طارق حامد، فى تصريحات خاصة : "ذهبت للمستشار مرتضى منصور فى الساعات الأولى من صباح اليوم وجلست معه ولم يعد لدى أى مشكلة فقد فعل كل شيء من أجل إنهاء مشكلتى، وكنت سأتجه إلى ألمانيا للانتظام بمعسكر الفريق والاستعداد للموسم الجديد، ولكن ضيق الوقت يحول دون ذلك، خاصة أن الفريق سيعود إلى القاهرة الخميس المقبل، لذا أنا الآن فى انتظار عودتهم من أجل الاستعداد للموسم الجديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بدل سكن

سبحان العاطي الوهاب . ناس على رأي مورتديلا كانوا مش جايين بشبشب بصباع دلوقتي بيتشروط بدل سكن 10 الاف جنيه ليه ساكن في الفورسيزون . للأسف مصر بقت طبيخ كله على بعضه وكله عك في عك النظام أدتارة أصبحت مفقودة ولا وجود لها وإلا ما وجدنا أمثال هؤلاء يسمون لاعبين كرة قدم ويصرف لهم الملايين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة