الأهلى يجدد طلب حسين الشحات لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم.. واللاعب يرد: كلموا العين.. توقعات بفشل الصفقة لتمسك النادى الإماراتى بنجم المقاصة السابق.. والمدرب الكرواتى يصعب مهمة الشياطين الحمر

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 05:06 م
الأهلى يجدد طلب حسين الشحات لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم.. واللاعب يرد: كلموا العين.. توقعات بفشل الصفقة لتمسك النادى الإماراتى بنجم المقاصة السابق.. والمدرب الكرواتى يصعب مهمة الشياطين الحمر حسين الشحات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع"، أن النجم المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الإماراتى تلقى اتصالات على مدار الأيام الماضية من مسئولى النادى الأهلى لبحث إمكانية انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حسين الشحات
حسين الشحات

وأبدى مسئولو الأهلى رغبتهم فى التعاقد مع حسين الشحات الذى يتواجد حالياً فى الإمارات قبل الانضمام لمعسكر نادى العين الإماراتى بسلوفينيا استعداداً للموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى وتتويجه بثنائية الدورى والكأس مع الفريق العيناوى بجانب اختياره أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى الموسم الماضى بناء على تصويت الجماهير، كما سبق أن كشف اللاعب فى أكثر من مناسبة عن أمله فى ارتداء قميص الفريق الأحمر بالمستقبل القريب.

 

حسين الشحات يطالب الأهلى بالتفاوض مع إدارة العين

وطالب حسين الشحات، مسئولى النادى الأهلى بالتفاوض مع إدارة نادى العين الإماراتى، لاسيما وأنه مرتبط بعقد مع "الزعيم" يمتد لـ 3 سنوات، ولن يرحل بدون موافقة النادى احتراما للتعاقد بينهما والعلاقة الطيبة مع مسئولى النادى وجماهيره على الرغم من عشقه للنادى الأهلى ورغبته فى الدفاع عن ألوانه.

كان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مع مصر المقاصة قبل رحيل الشحات إلى الدورى الإماراتى لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وقتها، وجدد الأحمر رغبته فى ضم اللاعب الذى أعلن عدة مرات أنه يتمنى اللعب فى القلعة الحمراء.

 

مهمة الأهلى صعبة فى ضم حسين الشحات

حسين الشحات يتألق مع العين
حسين الشحات يتألق مع العين

وتبدو مهمة النادى الأهلى فى التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية صعبة للغاية، يأتى فى مقدمتها أن نادى العين سيطلب مقابلا ماديا كبيرا نظير الموافقة على رحيل الشحات إلى القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

نادى العين الإماراتى تعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار، قبل أن يشترى النادى الإماراتى اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين دولار.

ليس هذا فحسب، رحيل حسين الشحات عن صفوف العين فى الوقت الحالى سيؤدى إلى توتر العلاقة بين إدارة النادى والكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق العيناوى، لاسيما أن زوران اشترط على الإدارة بقاء حسين الشحات نظير تجديد تعاقده.

حسين الشحات يتمتع بشعبية واسعة بين جماهير العين التى لن تتقبل فكرة رحيل النجم المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل انتهاء تعاقد النجم عمر عبد الرحمن "عمورى" مع العين، وبالتالى فإن رحيل اثنين من أعمدة الفريق الرئيسية سيؤثر على حظوظ الفريق فى المنافسة على حصد البطولات فى الموسم الجديد، بجانب مشاركة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام فى الإمارات آواخر العام الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة