اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17/7/2018

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:41 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17/7/2018 الأهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 17/7/2018، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها فوز الأهلى على نظيره تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة..

 


الأهلى يُصحح المسار الأفريقى بثلاثية فى تاونشيب بدورى الأبطال

حقق فريق الأهلى فوزا عريضا على تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل ثلاثية الأهلى وليد أزارو فى الدقيقة 37 وعلى معلول فى الدقيقة 74 وإسلام محارب فى الدقيقة 78.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 4 نقاط ويبدأ رحلة تصحيح المسار وإنعاش "الحلم" الأفريقى، بعدما سبق وتعادل سلبيا فى الجولة الأولى مع الترجى التونسى ببرج العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتى فى أوغندا بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية.

 

وزير الرياضة: نحتاج تجهيز 6 ملاعب قبل تقديم ملف استضافة المونديال

أكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه لم يتم تجهيز ملف لتقديمه باستضافة كأس العالم 2030 بل إنه يتم فى الفترة الحالية دراسة إمكانية الترشح لاستضافة مونديال 2030 أو 2034 فضلا عن أولمبياد 2032.

 

إيهاب جلال يوقع عقود تدريب أهلى طرابلس الليبى الخميس المقبل

يوقع إيهاب جلال المدير الفنى الأسبق للزمالك على عقود تدريب نادى أهلى طرابلس الليبى، ظهر بعد غد الخميس فى تونس.

واتفق إيهاب جلال مع إدارة أهلى طرابلس على جميع التفاصيل التعاقدية والمادية، قبل تولى المسئولية الفنية للفريق الليبى بشكل رسمى.

 

لأول مرة بعد المونديال.. طارق حامد ينتظم فى تدريبات الزمالك

انتظم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، فى التدريبات بمقر النادى تحت إشراف عمرو المطراوى إخصائى العلاج الطبيعى، المكلف بقيادة تدريبات اللاعبين المستبعدين من المعسكر الخارجى المقام حاليا فى ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

 

استاد الإسكندرية يستضيف مباراة السوبر الإماراتى 24 أغسطس

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى نظيره الإماراتى، يخطره فيه بالموافقة على أن يستضيف استاد الإسكندرية لقاء كأس السوبر الإمارتى بين ناديى العين والوحدة فى الثامنة مساء يوم 24 أغسطس المقبل.

 
 
عاد المنتخب المصرى للانتصارات، ونجح فى الفوز على نظيره الإماراتى بالبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، بنتيجة 74-58، فى اللقاء الذى جرى بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولى.

 

للحفاظ على جدية المباراة.. طاقم تحكيم ألمانى يدير ودية الزمالك الذاتية

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الزمالك مع طاقم تحكيم ألمانى لقيادة المباراة الودية الذاتية التى سيخوضها الفريق الأبيض فى الخامسة مساء اليوم بين لاعبى الفريق.

 

المصرى يعلن تمسكه بخوض مبارياته ببورسعيد ويرفض اقتراح اتحاد الكرة

علن مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية رفضه التام لاقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مؤخرا بأن يلتقى فريق المصرى مع الأندية التى تقام مبارياتها خارج القاهرة على ملاعبها بنظام الذهاب والإياب، فيما تقام مباريات المصرى مع الأندية القاهرية ذهابا وإيابا على استاد برج العرب.

 

استاد الإسكندرية يستضيف مباراة السوبر الإماراتى 24 أغسطس

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى نظيره الإماراتى، يخطره فيه بالموافقة على أن يستضيف استاد الإسكندرية لقاء كأس السوبر الإمارتى بين ناديى العين والوحدة فى الثامنة مساء يوم 24 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة