أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مطبات تواجه المصرى البورسعيدى قبل مواجهة البركان المغربى فى الكونفدرالية.. توتر العلاقة بين الإدارة وحسام حسن.. رحيل عدد من العناصر الأساسية.. تسلح نهضة المغرب بالأرض والجمهور.. ضعف الصفقات الجديدة

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:00 ص
4 مطبات تواجه المصرى البورسعيدى قبل مواجهة البركان المغربى فى الكونفدرالية.. توتر العلاقة بين الإدارة وحسام حسن.. رحيل عدد من العناصر الأساسية.. تسلح نهضة المغرب بالأرض والجمهور.. ضعف الصفقات الجديدة المصرى البورسعيدى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق المصرى البورسعيدى نظيره نهضة البركان المغربى، فى إطار دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، غدا الأربعاء، وسط مساع من كلا الفريقين لتخطى الآخر والفوز بنتيجة المباراة .

 

ويسعى المصرى لتخطى عدة مطبات قبل مواجهة البركان المغربى، منها التغلب على عاملى الأرض والجمهور، وسوء العلاقة بين العميد حسام حسن ومجلس إدارة النادى البورسعيدى خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن رحيل عدد من النجوم، وغيرها من المعوقات التى لا نتمنى أن تنال من عزيمة أبناء المدينة الباسلة فى المهمة الأفريقية.

 

ترتيب المصرى بالمجموعة قبل مواجهة بطل المغرب

يدخل المصرى مواجهة بطل المغرب وفى جعبته 4 نقاط جمعها من الفوز على سونجو الموزمبيقى والتعادل أمام الهلال السودانى خارج ملعبه بهدف لمثله، فى الوقت الذى يحتل فيه نهضة البركان المركز الأول بالمجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى المباراتين على الهلال وسونجو الموزمبيقى.

 

بطل المغرب يتسلح بالأرض والجمهور

من المطبات التى يحاول فريق المصرى التغلب عليها إقامة المباراة على ملعب الخصم، ووسط جمهوره، حيث يقام اللقاء بالمغرب، وبحضور جماهير نهضة البركان، وهو ما يعد حافزا قويا لأصحاب الأرض، ويؤدى لإشعال حماسهم، مما يعد مطبّا وأزمة فى طريق فوز الفريق البورسعيدى وتزيد صعوبة المباراة.

 

 

علاقة العميد ومجلس المصرى

شهدت الفترة الأخيرة خلافات بين حسام حسن المدير الفنى للمصرى وإدارة النادى البورسعيدى، حيث أعلن العميد فى أكثر من تصريح أنه يتحمل الأزمات التى يفتعلها مجلس المصرى من أجل جماهير بورسعيد، ولإكمال مسيرته الناجحة مع الفريق لتحقيق بطولة تسعد شعب بورسعيد.

 رحيل النجوم

ولعل أبرز أسباب خلافات جهاز المصرى مع مجلس الإدارة رحيل عدد من نجوم الفريق الكروى، خلال الميركاتو الصيفى، منهم محمد حمدى، وإسلام صالح، ومحمد أبو شعيشع وأحمد جمعة وأحمد أيمن منصور وغيرهم دون وجود بدائل لهؤلاء النجوم، مما جعل الفريق اقترب على التفريغ من نجومه وهو ما تحفظ عليه جهاز التوأم.

 

ضعف الصفقات الجديدة

كما زادت الخلافات بسبب عدم تعاقد فريق المصرى مع صفقات ترضى طموح العميد حسام حسن، حيث تم ضم أحمد خالد، وأحمد شوشة، ومحمود وادى وجبرين توريك وحجاج عويس وإيزى إيميكا ومحمود القط ومحمد جابر، وهو ما يراه المدير الفنى للفريق لا يسد الفراغ الذى أحدثه رحيل عدد من النجوم عن بورسعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة