وزيرة الصحة تحدد مواعيد لقاءاتها مع نواب البرلمان داخل المعهد القومى للتدريب

الإثنين، 16 يوليو 2018 05:30 ص
وزيرة الصحة تحدد مواعيد لقاءاتها مع نواب البرلمان داخل المعهد القومى للتدريب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مواعيد لقاءاتها مع أعضاء مجلس النواب، وفق موعد محدد كل شهر.

جاء ذلك عبر خطاب أرسلته الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إلى المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، أكدت فيه أنه تم تعديل موعد مقابلة النواب ليكون يوم السبت من الأسبوع الثانى والرابع، من كل شهر، بداية من الساعة الثانية ظهرا، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمعهد القومى للتدريب، بجوار أرض المعارض.

وأوضحت وزيرة الصحة فى خطابها، أن هذا التواصل يأتى فى إطار الشراكة بين الوزارة والبرلمان، لتطوير المنظومة الصحة التى تحقق الأمان الصحى لجميع المواطنين، مؤكدة على استمرار لقاء النواب وفق المواعيد الجديدة التى تم تحديدها.

يذكر أن عدد من وزراء حكومة المهندس مصطفى مدبولى، حرصوا على تحديد مواعيد ثابتة للقاء نواب البرلمان، فى إطار التواصل بين المجلس والحكومة.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

حد يقول للوزيره دى ............ كفايه ................. حرام !!!!!!

خلاص وصلت وبقيت وزيره ........... كفى تسلق وتملق .......... فانت تجيدين اىستخدام الشو الاعلامى ........ وتعرفين كيف تلعبين مع الكبار !!!!! وواضح أن المسئوليه كبيره قوى عليك ............. وواضح انك ....... مثل اللى قبلك .......... واللى قبل اللى قبلك !!!!!! وسوف نراك على صفحات الجرائد يوميا ........... وسنرى تطور فى منظومه الصحه ومشاريع على الورق ........... ويظل حال الصحه فى مصر فى تدهور شديد !!!!! أنزلى يا دكتوره وزورى أكبر مستشفى حكومى فى القاهره وشوفى الانهيار الرهيب اللى فيه ............ وقيسى على كده آلاف مراكز الصحه التى تنتشر فى ربوع مصر وكيف تحولت الى حظائر للحيوانات ومهجوره !!!!! حرام عليك !!!!! اعملى تقييم للمنظومه الصحيه فى مصر ...... وقولى كيف ستساهمى فى تطويرها ..... لكى نحاسبك عند .......... انتهاء مدتك !!!!!!! ده لو فى محاسبه !!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة