محاضر لمحال بمصر الجديدة بغرامة 20 ألف جنيه لإلقائها القمامة بالشارع

الإثنين، 16 يوليو 2018 12:00 ص
محاضر لمحال بمصر الجديدة بغرامة 20 ألف جنيه لإلقائها القمامة بالشارع المهندس إبراهيم صابر
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر حى مصر الجديدة برئاسة المهندس إبراهيم صابر، عدد من المحاضر للمحلات التي تقوم بإلقاء القمامة بالطريق والأرصفة العامة بميدان الإسماعيلية، وذلك فى إطار جهود الحي في الحفاظ على النظافة.
 
وأكد المهندس إبراهيم صابر رئيس حى مصر الجديدة، أن المحاضر التى تم تحريرها غرامة التصالح فيها 20 ألف جنيه وفقا للقانون وتم تحويل المحاضر للنيابة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين 
 
وطالب حي مصر الجديدة أصحاب المحال التنسيق مع متعهد رفع المخلفات المسئول عن المنطقة لرفع المخلفات من المحل وعدم إلقائها في الشارع.
 
وفى الساق قال رئيس حى مصر الجديدة انه تم تحرير محاضر للمحلات التي تقوم بإشغال الطريق والأرصفة العامة بميدان الإسماعيلية، وذلك فى إطار جهود الحي في منع وجود إشغالات على الأرصفة العامة وتفعيلا لمبادرة " الرصيف من حق المشاه"، التي أطلقها المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مشيرا الى انه تم تحويل المحاضر للنيابة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .
 
 وفى سياق أخر اوضح صابر انه يتم حاليا صيانة وترميم ودهان مبنى سينما بالاس بمصر الجديده بشارع الأهرام ضمن خطة الحفاظ على العقارات التراثية بمنطقة الكوربة ويأتى ذلك كتوجيهات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهره
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة