أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو: قرار الانتقال ليوفنتوس لم يكن سهلا

الإثنين، 16 يوليو 2018 07:06 م
كريستيانو رونالدو: قرار الانتقال ليوفنتوس لم يكن سهلا كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى، أن قرار الرحيل من ناديه السابق ريال مدريد والانتقال لصفوف يوفنتوس لم يكن سهلا، موضحا فى الوقت نفسه أنه اتخذ هذا القرار منذ فترة.

وقال كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه إلى وسائل الإعلام: "القرار لم يكن سهلا فى أول الأمر، ولكن بالنسبة لى يوفنتوس يعتبر أحد افضل الفرق بالعالم، هو قرار اتخذته منذ فترة، كان قرارا رائعا بالنظر لحجم النادى وخطوة مهمة جداً لمسيرتى".

وأضاف الدون: "أنا هنا لتحد جديد ومهم فى مسيرتى، أنا فى ناد كبير، البعض فى عمرى يذهبون للصين أو قطر، الانضمام لهذا النادى بهذا العمر شىء يسعدنى جداً، أشكر اليوفى لمنحهم هذه الفرصة".

وتابع: "أحب أن أفكر يوما بيوم هدفى الاستمتاع بكرة القدم وخوض تحديات جديدة، لعبت فى سبورتنج ومانشستر وريال مدريد، ولم أحلم بكل ما حققته.. وأنا فى تحد لأن تكون كل الأمور معى رائعة كما حدث فى الماضى".

وواصل رونالدو: "لقد كتبت تاريخا كبيرا فى ريال مدريد هو ناد ساعدنى كثيرا فى مسيرتى، أريد أن أظهر للإيطاليين أننى من أفضل اللاعبين، طموحى كبير، أود أن أفعل مع يوفنتوس ما فعلته فى ريال مدريد ومانشستر يونايتد". واستطرد: "أنا أحب كثيرا التحديات، على يقين بأن كل شىء سيكون على أفضل حال وجاهز لتقديم أفضل ما لدى مع يوفنتوس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة