أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مظاهرات فى شيكاغو احتجاجا على مقتل رجل أسود برصاص الشرطة الأمريكية

الإثنين، 16 يوليو 2018 06:06 ص
صور.. مظاهرات فى شيكاغو احتجاجا على مقتل رجل أسود برصاص الشرطة الأمريكية مظاهرات بشيكاغو الأمريكية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظاهر عشرات الأهالى فى مدينة شيكاغو الأمريكية، يحملون لافتات مناهضة للشرطة الأمريكية، بعد أن قتل شرطى رجل أسود فى شوارع المدينة بزعم حمل سلاح ضد قوات الأمن، وفق صور نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية.

وفى حى "ساوث سايد" اشتبك المحتجون الغاضبون على مقتل الرجل الأسود على يد الشرطة، مع قوات الأمن مما أسفر عن إصابات فى صفوف المتظاهرين والشرطة.

وألقي القبض على أربعة متظاهرين وأُصيب بعض ضباط الشرطة بجروح طفيفة من الصخور والزجاجات الملوثة، بعضها مليء بالبول، كما تضررت سيارتين تابعة لقوات الأمن.

الشرطي يتحدث لرجل
الشرطي يتحدث لرجل

 

المظاهرات فى شيكاغو
المظاهرات فى شيكاغو

 

حمل الصليب فى المظاهرات
حمل الصليب فى المظاهرات

 

صورة الشاب المقتول
صورة الشاب المقتول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ما رأي نشطاء الغبرة في مصر ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

الشرطة الأمريكية تقتل طفلاً يلهو بمسدس بلاستيك .. تقتل قعيداً .. تقتل رجلاً أسود بعد تقييده والسيطرة عليه .. تقتل إمرأة رفضت التوقف ليجدوا إبنها الرضيع في المقعد المجاور .. و .. النتيجة ( لاشيئ ) الشرطة تنفذ القانون !!!! .. أما نشطاء الغبرة والفيسبوكيين وسكان الميادين ونفايات يناير الأسود في مصر يتربصون بشرطة بلادنا .. يتجمع البلطجية وسائقي الميكروباص المنفلتين حول ضابط الشرطة الذي يطلب منهم الانضباط حسب القانون .. يعتدون عليه .. في محاولاته المستميتة للدفاع عن نفسه تخرج رصاصة تقتل أحد البلطجية ( يوووه سهرات للصبح في الإعلام .. لقاءات مع أقارب وجيران البلطجي .. كان شاب محترم وطيب ولسانه بينقط عسل وكمان كان على وش جواز !!!!!! ) .. نسيت أقول عند ماما أمريكا اللي يقرب من رجل الشرطة أكتر من المسافة المحددة يُقتل على الفور .. نقول إيه تاني .. لعنة الله على الفوضويين ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة