خالد صلاح

وزير الرياضة فى حفل تكريم فريدة عثمان: هايد بارك مسئولة عن دعم الأبطال

الإثنين، 16 يوليه 2018 02:04 م
وزير الرياضة فى حفل تكريم فريدة عثمان: هايد بارك مسئولة عن دعم الأبطال وزير الرياضة وياسر إدريس
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق
شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم وتوقيع عقد رعاية السباحة المصرية فريدة عثمان، بحضور ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصرى للسباحة، والرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك والتى أصبحت الراعية للبطلة المصرية فريدة عثمان.
 
وتضمن الحفل توقيع عقد رعاية لمدة 3 سنوات، بالإضافة لإنشاء أكاديمية للسباحة باسم فريدة عثمان لمدة 5 سنوات.
 
فريدة عثمان
فريدة عثمان
 
وفي كلمته قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبة والبطلة المصرية فريدة عثمان بعد تحقيقها 3 ميداليات ببطولة البحر المتوسط بإسبانيا، مؤكداً أن فريدة عثمان نموذج رياضى ناجح يحتذى به لكل أبطال مصر الرياضيين.
 
توقيع عقد الرعاية
توقيع عقد الرعاية
 
وأضاف أشرف صبحى أن هناك مسئولية اجتماعية مشتركة بين شركات الرعاية لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، والاتحادات الرياضية والتى تسعى لتنمية مواردها الذاتية من خلال توسيع قاعدة الممارسة الرياضية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.
 
وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
وأوضح "صبحي" أن الوزارة دائما تقف خلف أبطال مصر في مختلف الألعاب الرياضية من أجل تحقيق مزيد من الألقاب والبطولات، متمنيا تحقيق ميداليات تليق باسم ومكانة مصر فى أولمبياد 2020 ببكين.
 
وزير الرياضة وياسر ادريس
وزير الرياضة وياسر إدريس
 
وفى ختام كلمته، قدم وزير الشباب والرياضة الدعوة لشركات القطاع الخاص والتى تسعى للاستثمار والتسويق فى المجال الرياضى، فى دعم ورعاية كل أبطال مصر فى الألعاب الرياضية.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة