خالد صلاح

طارق حامد يصرف مقدم تعاقده مع الزمالك

الإثنين، 16 يوليه 2018 07:38 م
طارق حامد يصرف مقدم تعاقده مع الزمالك طارق حامد لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

صرف طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، مقدم تعاقده مع القلعة البيضاء بالموسم الجديد والبالغ 3.5 مليون جنيه بعد الجلسة التى جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى بمكتب الأخير.

طارق حامد يعلن انتهاء أزمته مع الزمالك

وأعلن طارق حامد انتهاء أزمته مع نادى الزمالك، مؤكداً أنه بالفعل عقد اجتماعا مع مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال طارق حامد، فى تصريحات خاصة: "ذهبت للمستشار مرتضى منصور فى الساعات الأولى من صباح اليوم وجلست معه ولم يعد لدى أى مشكلة فقد فعل كل شىء من أجل إنهاء مشكلتى، وكنت سأتجه إلى ألمانيا للانتظام بمعسكر الفريق والاستعداد للموسم الجديد، ولكن ضيق الوقت يحول دون ذلك، خاصة أن الفريق سيعود إلى القاهرة الخميس المقبل، لذا أنا الآن فى انتظار عودتهم من أجل الاستعداد للموسم الجديد".

وشهدت الساعات الماضية تأجيل حصول طارق حامد على مقدم تعاقده من الزمالك بسبب الخلافات الأخيرة التى انتهت تماما بعد اجتماعه مع مرتضى منصور صباح اليوم، قبل عقد جلسة جديدة عصرا حصل بعدها على مقدم التعاقد.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد المحسن

قسمأ بالله العظيم.. سفه وقلة عقل

حأقول أييه أهي أرزاق مفيش لاعب مصري يستاهل أكثر من 100 ألف جنيه على أقصى تقدير وكأس العالم كشفهم كلهم مفيش لياقة بدنية نهائي ومفيش بدن نهائي ولا يستاهلوا أي مبلغ من اللي بأسمع عنهم واللي مش عاجبه يورينا نفسه ف أوروبا والله يخلوهم على الدكة طواااال الموسم وأهي أرزاق .

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

يصرفهم في ايه

يصرفهم في ايه.. ده لسه قابضهم😉

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة