ماذا قال الخطيب لـ"لاعبى الأهلى" قبل مواجهة تاونشيب؟

الأحد، 15 يوليو 2018 07:48 م
ماذا قال الخطيب لـ"لاعبى الأهلى" قبل مواجهة تاونشيب؟ محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، على السفر إلى الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، وعقد اجتماعًا مطولًا مع لاعبي الفريق الأحمر للاطمئنان على استعداداتهم لمباراة تاونشيب، بطل بُتسوانا، في دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها بعد غدا الثلاثاء  على ملعب برج العرب.
 
وطالب رئيس الأهلى لاعبي الفريق بضرورة بذل أقصى جهد، وتحمُل المسئولية والدفاع عن حُلم كل الأهلاوية باستعادة اللقب الإفريقي، والعودة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.
 
وووفقا للموقع الرسمى للنادى الاهلى،أكّد الخطيب على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وجهازهم الفني، خاصة وأنهم قادرون –وباستمرار– على تجاوز كل الصعاب، لاسيما وأن الأهلي لم يعُد أمامه سوى الفوز في المباراتين القادمتين، لضمان الاستمرار في مشوار دوري الأبطال، وشدد على ضرورة اللعب والتركيز طوال الـ90 دقيقة، والأداء بـ’روح الفانلة الحمراء’، وتقديم عرض متميز، وتحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاث.
 
شهد اللقاء، تجاوبًا كبيرًا من لاعبي الأهلي، والذين أكّدوا لرئيس النادي على تقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، وأنهم سيكونون عند حسن الظن، خاصة وأن محمود الخطيب تحدث معهم بأن الأهلي على مدار تاريخه لا يعرف الاستسلام، ولابد من الأداء بالروح العالية، لاسيما في وجود جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وبَذَلَ الكثير لإعداد الفريق طوال الفترة الماضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة