كأس العالم 2018.. جيرو يخشى تكرار سيناريو المهاجم المنحوس "صور"

الأحد، 15 يوليو 2018 02:30 ص
كأس العالم 2018.. جيرو يخشى تكرار سيناريو المهاجم المنحوس "صور" جيرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى أوليفيه جيرو، مهاجم المنتخب الفرنسى وفريق تشيلسى الإنجليزى، إلى فك النحس التهديفى الذى لازمه فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا.

وتلتقى "الديوك" مع كرواتيا، فى نهائى مونديال روسيا 2018، بالمباراة المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "لوجنيكى" بالعاصمة الروسية "موسكو".

وفشل جيرو فى تسجيل أى هدف مع المنتخب الفرنسى خلال مشاركته فى المواجهات الست التى خاضها منتخب بلاده حتى الآن بإجمالى 465 دقيقة واكتفى بصناعة هدف يتيم أمام الأرجنتين.

جيرو مهاجم فرنسا
جيرو مهاجم فرنسا

ويخشى مهاجم تشيلسى الإنجليزى السير على خطى المهاجم السابق للمنتخب الفرنسى ستيفان جيفارش، الذى فشل فى ترك أى بصمة تهديفية مع "الديوك" خلال مشاركته فى 6 مباريات بإجمالى 277 دقيقة بالنسخة التى توج بها باللقب مع منتخب بلاده عام 1998.

ستيفان جيفارش
ستيفان جيفارش

يذكر أن ستيفان جيفارش، الذى لعب للعديد من الأندية أبرزها جانجون، رين، نيوكاسل يونايتد، خاض 14 مباراة مع المنتخب الفرنسى سجل خلالها هدفا وحيدا كان فى شباك بلجيكا، بالمواجهة الودية التى أقيمت بينهما فى التحضيرات لمونديال 1998.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام جميله

على الله يخليه ملازمك لغاية نهاية الكاس...

... ان شاء الله كرواتيا هى صاحبة الكاس... على الأقل عندها رئيسه تخلى الشاذ ينصلح حاله و يجرى ورا النساء ...ولا مؤاخذه...😎😚😗😍😘

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة