أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء الكرة المصرية يرجحون "كفة" فرنسا على كرواتيا فى نهائى كأس العالم 2018.. عرابى ويحيى ويونس وياسين يؤكدون: حظوظ الديوك الزرقاء الأوفر بسبب الخبرة.. وجمال عبد الحميد: الطموح سيتوج كرواتيا بالمونديال

الأحد، 15 يوليو 2018 04:00 م
خبراء الكرة المصرية يرجحون "كفة" فرنسا على كرواتيا فى نهائى كأس العالم 2018.. عرابى ويحيى ويونس وياسين يؤكدون: حظوظ الديوك الزرقاء الأوفر بسبب الخبرة.. وجمال عبد الحميد: الطموح سيتوج كرواتيا بالمونديال خبراء الكرة المصرية
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب تسيطر على محبى وعشاق الساحرة المستديرة، فى ظل انتظار لقاء نهائى مونديال روسيا 2018  الذى سيجمع منتخبى فرنسا وكرواتيا فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية "موسكو".

استطلع "اليوم السابع" آراء خبراء الكرة المصرية حول من سيفوز بلقب المونديال فى التقرير التالى:

ربيع ياسين

توقع نجم الأهلى السابق ربيع ياسين تتويج فرنسا بلقب المونديال بالفوز على كرواتيا 2 /1، مشيرا على أن المباراة ستكون مفتوحة لكلا الفريقين، وكلاهما يمتلك هدافين بمقومات عالية.

ربيع ياسين - Copy
ربيع ياسين - Copy

طارق يحيى

كما توقع طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، تتويج فرنسا باللقب والفوز على كرواتيا فى الوقت الإضافى، مؤكداً أن فرنسا خبراتها أعلى من المنتخب الكرواتى ولديها دوافع أكبر، وفى مقابل فإن وصول كرواتيا إلى نهائى المونديال يُعد إنجازاً بالنسبة للمنتخب.

أسامة عرابى

أما أسامة عرابى، نجم الأهلى السابق، فاتفق مع ربيع ياسين على فوز فرنسا على كرواتيا فى النهائى 2 /1، مشيراً إلى أن المنتخب الفرنسى الأقرب للتتويج بنسبة 60%، بينما أن المنتخب الكرواتى خاض 3 مباريات 120 دقيقة الأمر الذى سيؤثر سلباً على اللياقة البدنية للاعبين فى مباراة النهائى اليوم، مؤكداً أن فرنسا تمتلك لاعبين مؤثرين يستطيعون تحقيق الفوز.

أيمن يونس

ويتفق معهم أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، بأن فرنسا ستتوج باللقب، فى ظل فرصتها الكبيرة فى مباراة اليوم وحالة الإرهاق التى يعانى منها المنتخب الكرواتى رغم روعة أداء الأخير.

ورغم أن المباراة صعبة إلا أن منتخب كرواتيا يعانى من موقف كوميدى بعدما فقد معظم لاعبيه من 3 إلى 4 كيلو جرامات من أوزانهم، وفشلت محاولات العودة إلى لياقتهم السابقة رغم تناولهم النشويات.

جمال عبد الحميد

توقع جمال عبد الحميد، نجم الأهلى والمنتخب السابق، أن يذهب لقب مونديال روسيا 2018 لمنتخب كرواتيا وليس فرنسا لعدة أسباب، منها امتلاك المنتخب الكرواتى لاعبين جيدين ومنظمين، بالإضافة إلى تعاطف العالم كله معهم.

وأضاف عبد الحميد أن لاعبى كرواتيا يحاولون إسعاد بلادهم، فضلاً عن رئيسة كرواتيا التى جعلت العالم كله يتعاطف مع منتخب بلادها، ورغم أن فرنسا هى الأقدم وتمتلك عنصر الخبرة، لكن الطموح لدى الفرق الصغيرة يكون أكبر دافع من الخبرة، فضلاً عن أن المكسب يجلب المكسب، وهذا ما شهدناه من أول ظهور للمنتخب الكرواتى بالبطولة، فرغم أن فرنسا لديها فريق متكامل وتبذل أقصى جهد للفوز بالكأس، إلا أن كرواتيا ستفوز اليوم لأن التوفيق والحظ يحالفهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

المباراة لصالح كرواتيا

المباراة لصالح كرواتيا اثنين واحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة