أكرم القصاص - علا الشافعي

الزوجة والشرط الجزائى والراتب.. أبرز معوقات التعاقد مع خليفة كوبر

الأحد، 15 يوليو 2018 08:36 م
الزوجة والشرط الجزائى والراتب.. أبرز معوقات التعاقد مع خليفة كوبر منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت رحلة اتحاد الكرة مستمرة فى البحث عن مدرب أجنبى جديد لخلافة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى المنتخب الوطنى الأول، والذى رحل عن الفراعنة عقب الخروج المبكر من مونديال روسيا 2018 والخسارة فى 3 مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

وفتح اتحاد الكرة عن طريق بعض الوكلاء خطوط اتصال مع بعض المدربين الاجانب للتعاقد معه، دون أن يتم التوصل حتى الأن لاتفاق نهائى مع مدرب جديد خلفا للأرجنتينى العجوز.

زوجة كيروش

لم يتوصل اتحاد الكرة لاتفاق نهائى مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب إيران حتى الأن، وترددت أنباء قوية حول تمسك الخواجة بالاستمرار فى إيران بداعى أن زوجته إيرانية وترغب فى البقاء فى بلادها وهو ما يهدد مفاوضات الفراعنة مع كيروش.

الشرط الجزائى لرينارد

تعثّرت مفاوضات اتحاد الكرة ، مع الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى بعدما تمسك الاتحاد المغربى باستمرار الثعلب الفرنسى مع أسود الأطلسى خلال الفترة المقبلة.

وأخطر الاتحاد المغربى المدرب الفرنسى هيرفى رينارد بأنه فى حال رغبته فى الرحيل عقب انتهاء مشوار المغرب فى المونديال، فعليه سداد الشرط الجزائى الموجود فى التعاقد المبرم بين الطرفين والممتد حتى 2022، ويقدر قيمته بـ4 ملايين دولار.

وأخطر هيرفى رينارد اتحاد الكرة المصرى برغبته فى الرحيل عن المغرب، إلا أن الشرط الجزائى يبقى هو العقبة الوحيدة أمام رغبته، لذا فإنه سيرحل عن أسود الأطلسى فى حال نجاح أى من المنتخبات التى تفاوضه فى سداد الشرط الجزائى سواء اليابان أو الجزائر أو مصر.

راتب سكولارى

تحفظ مسئولو اتحاد الكرة على طلبات البرازيلى فليبو سكولارى لتدريب منتخب مصر بسبب المقابل المادى الكبير الذى طلبه ووصل بعد تخفيضه إلى 2.5 مليون دولار سنوياً بدلاً من 3 ملايين دولار، وهو ما رفضه اتحاد الكرة  ، وزاد من تعقيد الامور، اشتراط الخواجة تحمل اتحاد الكرة راتب معاونيه الثلاثة الأجانب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

فلوسهم كتير

ياريت الفلوس دي يتم بيها تشغيل شباب العاطل ع القهاوي بيها وخصوصا ان كل المدربين الأجانب بعد86 نتايجهم زفت والحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة