شنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، والعميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وقيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية.
أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ قرارات إزالة فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، منها 14 قرار تعدى على منافع الرى، و9 قرارات تعدى على منافع السكة الحديد، بإجمالى مساحة 4040 متر تقريباً.