أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 15/ 7/ 2018

الأحد، 15 يوليو 2018 11:07 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 15/ 7/ 2018 كارتيرون وفريق الأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد الموافق 15 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الخاصة لمباراة الفريق الأحمر أمام تاونشيب، فى المباراة التى ستقام فى التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى إطار الجولة الثالثة بدورى أبطال إفريقيا.

مواعيد مؤتمر كارتيرون ومدرب تاونشيب قبل صدام برج العرب

يعقد الجهاز الفني للأهلي مؤتمرا صحفيا بقاعة مؤتمرات استاد برج العرب في الخامسة والنصف مساء غدٍ الاثنين، بحضور كل من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة، وقائد الفريق حسام عاشور وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي.

يأتي المؤتمر وفقاً لتعليمات الاتحاد الافريقي للحديث عن مباراة الأهلي مع تاونشيب والإجابة على كل الاستفسارات الخاصة باللقاء ، ويستعد الأهلى لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا مساء بعد غدٍ الثلاثاء ، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويعقب المؤتمر انطلاق مران الفريق في السادسة مساء على استاد برج العرب، حيث سيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة فقط من المران.

كارتيرون

يوسف وعدلى يمثلان الأهلي فى الاجتماع الفنى لمباراة تاونشيب

يُعقد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي وتاونشيب فى الرابعة عصر غدٍ، الاثنين، قبل مواجهتهما فى التاسعة مساء الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى إطار الجولة الثالثة بدورى الأبطال الأفريقى لكرة القدم ويحضر الاجتماع من الأهلي محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وسمير عدلى المدير الإدارى للفريق، ومندوب من نادى تاونشيب البتسوانى وطاقم تحكيم المباراة.

ماذا قال الخطيب لـ"لاعبى الأهلى" قبل مواجهة تاونشيب؟

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، على السفر إلى الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، وعقد اجتماعًا مطولًا مع لاعبي الفريق الأحمر للاطمئنان على استعداداتهم لمباراة تاونشيب، بطل بُتسوانا، في دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها بعد غدا الثلاثاء  على ملعب برج العرب.
 
 
وطالب رئيس الأهلى لاعبي الفريق بضرورة بذل أقصى جهد، وتحمُل المسئولية والدفاع عن حُلم كل الأهلاوية باستعادة اللقب الإفريقي، والعودة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.

خالد الدرندلي رئيساً لبعثة الأهلي في بتسوانا

كلّف مجلس إدارة الأهلي؛ برئاسة محمود الخطيب خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباراة العودة أمام تاونشيب البُتسواني؛ في دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم الـ28 من يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

خالد الدرندلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة