5 معامل لـ"التنسيق" بجامعة عين شمس تستعد لاستقبال خريجى الثانوية العامة

الأحد، 15 يوليو 2018 11:26 ص
5 معامل لـ"التنسيق" بجامعة عين شمس تستعد لاستقبال خريجى الثانوية العامة عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت جامعة عين شمس للتنسيق واستقبال الطلاب الناجين بالثانوية العامة لتسجيل الرغبات، وذلك بـ 5 كليات وهى "الآداب، والزراعة، والهندسة، والحاسبات والمعلومات، وكلية البنات"، إضافة إلى المدينة الجامعية طلبة بالعباسية.
 
وقال محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، فى بيان للجامعة، إنه تم تجهيز هذه المعامل بكل ما تحتاجه لخدمة الطلاب، حيث تحتوى معامل التنسيق بكليات الجامعة على 375 جهاز كمبيوتر ويتواجد بالمعامل عدد كبير من العاملين ممن لديهم خبرات كبيرة فى كيفية ملئ استمارات الطلاب ووضع وترتيب الرغبات ترتيباً صحيحاً يتلائم مع مجموع الطالب ومحل سكنه، ويمكن للطالب أن يعدل من رغباته حتى إغلاق موقع التنسيق رسمياً حسب ما تحدده وزارة التعليم العالى.
 
وأشار إلى أنه تم وضع قواعد للعمل بالتنسيق الإلكترونى بالعام الماضى وقد أتت ثمارها، مشيراً إلى أن الجامعة قد بدأت استعداداتها لمرحلة التنسيق منذ ثلاث أشهر برئاسة الدكتور فتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتم عقد اجتماعات مع مندوبى الاتصال ورؤساء المعامل للوقوف على جاهزية العمل، ووضع الملصقات والبانرات الإرشادية على بوابات الجامعة.
 
ونصح الطلاب الذين سوف يقوموا بعملية التنسيق خارج أسوار الجامعات بأن يقوموا بطبع آخر تعديل تم عمله ومراجعته مع معامل التنسيق بأقرب جامعة أو كلية لهم إلى جانب ضرورة الاحتفاظ بالرقم السرى وعدم إعطائه لأى أحد.
 
جدير بالذكر أن معامل جامعة عين شمس سوف تبدأ العمل ابتداء من الغد وحتى 20 يوليو من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة