خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحف كرواتيا تشيد بنجوم الفريق رغم خسارة لقب كأس العالم.. صور

الأحد، 15 يوليه 2018 10:56 م
صحف كرواتيا تشيد بنجوم الفريق رغم خسارة لقب كأس العالم.. صور جمهور كرواتيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف الكرواتية بأداء منتخبهم الوطنى، بالرغم من الهزيمة الثقيلة بنتيجة 4-2، من المنتخب الفرنسى فى نهائى كأس العالم روسيا 2018.

وجاءت عناوين الصحف الكرواتية بين التهنئة على الإنجاز التاريخى باحتلال وصافة كأس العالم للمرة الأولى فى التاريخ، والحزن الشديد لفقدان الحلم القريب فى التتويج باللقب الأول فى المونديال.

وقالت صحيفة "24 ساتا" الكرواتية: "صاح المطر فى ملعب لوجنيكى"، وقال إيفان راكيتيتش إن السماء يبكي لأن الفريق الذي لعب أفضل، وأجمل في روسيا خسر، وصعد ساحر صغير "مودريتش" إلى المسرح، للحصول على الكأس التي تذهب إلى كرواتيا".

24 ساتا
24 ساتا

وأشارت الصحيفة إلى أن إنجاز اليوم كان حلم دافو سوكر قبل 20 عامًا عندما توج بالحذاء الذهبى وحصد المنتخب الكرواتى المركز الثالث فى مونديال 1998 للمرة الأولى فى تاريخه، وأن اليوم الكرواتيون لديهم إنجاز أكبر وحلم أكبر فهم فى المركز الثانى ولديهم أفضل لاعب فى البطولة سيكون حلمه المقبل هو التتويج باللقب.

وأضافت الصحيفة "لدينا كرة ذهبية! الكابتن لوكا مودريتش أفضل لاعب فى كأس العالم، فاز بالكرة الذهبية!".

وتابعت الصحيفة  "برافو": "هذا ما كنا نتمناه، أن يتحدث العديد من الخبراء، عن لوكا مودريتش وأنه أفضل لاعب في بطولة كأس العالم!"

وقالت صحيفة "جوترانجليست" الكرواتية: " سيتذكر التاريخ هذا المشهد! وكرواتيا كلها في الشوارع، وانحصرت أحاسيسهم بين النشوة والدموع".

جوترانجليست
جوترانجليست

 

وأضافت الصحيفة: "جميع الجماهير ارتدت قمصان المنتخب الكرواتى اليوم، ورغم أن كرواتيا أصبحت ثانى أقوى فريق فى العالم بعد الهزيمة من فرنسا، إلا أننا حزنا للأهداف الغريبة التى دخلت شباكنا، ولكن في النهاية أنهم كانوا جميعًا فى مستوى استثنائى رائع".

وقالت صحيفة "نوفيليست" الكرواتية: "الفرنسيون أخذوا المشهد وطمسوا الأحلام الكرواتية حول لقب كأس العالم"

نوفيليست
نوفيليست

 

وأضافت الصحيفة: "استفاد الفرنسيون من التقدم فى بداية المباراة، وقطعوا أحلام البلد الصغير فى أن يصبح يومًا على الأقل الأفضل فى العالم".

وأشارت الصحيفة إلى أن فرنسا حققت تلك النتيجة بمعجزة، ولكن كرواتيا لم تلعب بشكل سىء يتماشى مع النتيجة النهائية للمباراة، لكنها ارتكبت العديد من الأخطاء الفردية منح الفرنسيين الفوز".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة