خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحف فرنسا تحتفل بتتويج الديوك بلقب كأس العالم.. صور

الأحد، 15 يوليه 2018 10:34 م
صحف فرنسا تحتفل بتتويج الديوك بلقب كأس العالم.. صور احتفال فرنسا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحف الفرنسية بتتويج منتخب الديوك بلقبهم الثانى فى تاريخ كأس العالم، بفوزهم على المنتخب الكرواتى بنتيجة 4-2 فى نهائى مونديال روسيا 2018.

وأشادت الصحف بدور المدرب ديديه ديشامب الذى أصبح ثالث مدرب فى التاريخ الذى يقود فريقه القومى للفوز بلقب المونديال مدربًا فى 2018، ولاعبًا فى 1998 حيث إنه كان ضمن منتخب الديوك الذى حصد اللقب الأول فى مونديال فرنسا 1998.

 

وجاءت أبرز عناوين الصحف الفرنسية بعد التتويج باللقب على النحو التالى:

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية "فرنسا تفوز بكأس العالم للمرة الثانية بعد نهائى مذهل ضد كرواتيا".

ليكيب
ليكيب

وأضافت الصحيفة: "لا داعى للضغط على نفسك لتصديقها، لقد كتب فريق فرنسا هذا الأحد صفحة جديدة فى تاريخه، حيث نجح فريق البلوز في إخفاق جميع المنافسين بروسيا، ليتمكن من التتويج بلقبه الثانى فى المونديال، بالرغم من أنه عانى فى بعض الأحيان ضد الخصم الذى لعب مباراة صعبة أكثر مما كنا نتخيل".

وتابعت الصحيفة: "كما أن ديدييه ديشامب، مدربه المحظوظ، هو ثالث شخص فى التاريخ يرفع الكأس كلاعب ومدرب بعد البرازيلي زاجالو وألمانيا بيكنباور، حيث إنه كان من ضمن المنتخب الذى توج باللقب في عام 1998، وبعد مرور عشرين عامًا، كان قائدا للأطفال الذين فعلوا ما لا يمكن تصوره" المستقبل ملك لهم".

وقالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "الكأس الثاني التاريخى: المنتخب الفرنسي يفوز بنتيجة 4-2 على كرواتيا في النهائي، بطل العالم!"

فرانس فوتبول
فرانس فوتبول

وأضافت الصحيفة "1998 - 2018": بعد عشرين عامًا، أصبح فريق فرنسا بطلًا جديدًا للعالم! بعد مواجهة كرواتيا قد أحرزنا بطولة رائعة، جريزمان وبوجبا ومبابى سمحوا للبلوز بخطف اللقب الثانى التاريخى بكل بساطة وبطريقة مدهشة.

وذكرت صحيفة "لو موند" الفرنسية: " بعد عشرين عامًا، ظهر البلوز مرة أخرى على سطح العالم".

لو موند
لو موند

وأضافت الصحيفة: "قدم الفرنسيين مباراة  مثيرة للإعجاب في موسكو، وهو تصميم مثير للإعجاب بفوزهم على كرواتيا (4-2) والفوز باللقب الثاني لكأس العالم".

وتابعت الصحيفة: "يمكن لكيليان مبابى وهوجو لوريس أن يحتفلا فهما أحضرا لنا كأس العالم الثانية في تاريخ كرة القدم الفرنسية".

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "انهم فعلوها! أصبحت فرنسا بطلة العالم بفوزها ضد كرواتيا (4-2) يوم الأحد".

لو بريزيان
لو باريزيان

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة