فيديو.. عصام شلتوت: كوبر عبقرى منحوس وهو اللى علم لاعبى المنتخب "لم الفلوس"

السبت، 14 يوليو 2018 11:58 م
فيديو.. عصام شلتوت: كوبر عبقرى منحوس وهو اللى علم لاعبى المنتخب "لم الفلوس" عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى بجريدة "اليوم السابع"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى بجريدة "اليوم السابع"، على تصريحات هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، التى قال خلالها إنه "تسلم المنتخب جثة هامدة"، قائلاً: "إذا كان تسلم المنتخب جثة هامدة فقد تسلمنا نحن المنتخب تحت عنوان العبقرى المنحوس، وإذا كان رب البيت بالفتة ضارباً فلا استغراب أن يكون أهل البيت بالفتة ممتنين".

 

وأضاف "شلتوت"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، عبر فضائية "cbc"، أن المدير الفنى السابق كان خارج أطر العمل الكاملة فى مونديال روسيا 2018، متابعا: "طالبنا كوبر بتقرير فنى وليس بتقرير يحمّل هذا أو ذاك المسئولية"، مشدداً على أنه هو الذى علم لاعبى المنتخب أن الوصول إلى كأس العالم "يعنى لم الفلوس".

 

وأكد رئيس التحرير التنفيذى بجريدة "اليوم السابع" أن من مصائب كرة القدم أن يخرج علينا المدير الفنى ويقول إنه تفاجأ أن اللاعبين ليسوا فى حالة تركيز، متابعا: "ده زى أفلام إسماعيل ياسين"، مشدداً على أن تقرير "كوبر" ابتعد عن فنيات كرة القدم.

 

وطالب "شلتوت" اتحاد كرة القدم أن يطالب كوبر ببقية مستحقاتنا، وأن يقدم تقريرا فنيا حقيقيا حول أداء المنتخب الوطنى فى روسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة