بدء المرحلة الأولى لاختبارات الإسماعيلى بالقاهرة.. صور

السبت، 14 يوليو 2018 02:34 م
بدء المرحلة الأولى لاختبارات الإسماعيلى بالقاهرة.. صور اختبارات الإسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

بدأت صباح اليوم، السبت، المرحلة الأولى لاختبارات الناشئين بالنادى الإسماعيلى فرع القاهرة للمراحل العمرية “2009،2008،2007” لاختيار المميزين للانضمام لقطاع الناشئين.

ومن المقرر أن تستمر الاختبارات على مدار يومين، حيث من المقرر انطلاق اختبارات المرحلة الثانية خلال الأسبوع الجارى.

وتضم اللجنة المسئولة عن اختبارات الناشئين بالنادى الإسماعيلى كلا من: مصطفى درويش وسمير مرعي ومحمد سليمان وشريف عمارة ومحمد تاج، فى حضور مدربى فرع النادى بالقاهرة، وهم محمد عبد الجواد مدير الفرع وحسام درويش مشرف ومحمد اليماني منسق ومصطفى على محفوظ مدرب فريق 2009 ومحمد علاء مدرب فريق 2008 وهيثم جمال مدرب فريق 2007 ومدحت عبد المرضي مدرب فريق 2006 وسيد اوسكار مدرب فريق 2005 وطارق محمد عادل مدرب حراس المرمى ومصطفى عبد الجواد الإدارى.

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة