اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17/7/2018 عودة الغزال وإقناع ازارو بالبقاء

السبت، 14 يوليو 2018 08:59 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17/7/2018 عودة الغزال وإقناع ازارو بالبقاء عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة أبرزها انتظام عمرو جمال فى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته فى الدورى الفنلندى.

الأهلى يدخل معسكرا بالإسكندرية قبل مواجهة تاونشيب فى دورى الأبطال

يتجمع فريق الكرة الأول بالأهلى صباح اليوم السبت ، استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية، للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد مباراة تاونشيب البتسوانى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

من المقرر أن يتدرب الفريق مساء اليوم السبت، فى برج العرب استعدادًا للمواجهة المرتقبة ،التى يحتاج الأهلى لتحقيق الفوز فيها بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام الترجى التونسى والخسارة فى الجولة الثانية أمام كمبالا سيتى الأوغندى.

الأهلى يعد ناصر ماهر بقيده فى القائمة الأفريقية بعد رفض رحيله

تلقى ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلى وعداً بقيده فى القائمة الأفريقية، وذلك خلال الجلسة التى عقدها مع محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة فى حضور وكيله، من أجل حسم ملف رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوترت العلاقة بين ناصر ماهر والأهلى بعد تأكد اللاعب من عدم قيده فى القائمة الأفريقية وخروجه من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق ،فى الوقت الذى تلقى اللاعب الشاب عرضا رسميا للرحيل لسموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو الأمر الذى كان يفضله اللاعب، قبل أن يقنعه يوسف بالاستمرار وبذل قصارى جهده لإقناع الجهاز الفنى بإمكانياته الفنية والبدنية.

الأهلى يرفض قيد أحمد علاء فى القائمة الأفريقية

رفض الجهاز الفنى للأهلى قيد أحمد علاء مدافع الفريق الجديد ،القادم من صفوف الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بقائمة الفريق الأفريقية ،وذلك قبل مواجهة تاونشيب البتسوانى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد كارتيرون أن علاء لا يملك الخبرة الأفريقية الكافية التى تؤهله للعب مباريات على هذا المستوى فى الوقت الحالى ،مفضلاً قيد المالى ساليف كوليبالى مساك الفريق الجديد القادم من صفوف مازيمبى الكونغولى على حسابه الذى سبق أن حقق بطولة دورى أبطال أفريقيا مع ناديه.

عمرو جمال ينتظم فى تدريبات الأهلي

انتظم عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تدريبات اللاعبين غير المقيدين فى القائمة الأفريقية التى أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته.

ويتوجه فريق الكرة بالأهلي إلى الإسكندرية اليوم للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسوانى، فى ثالث جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتي تقام الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

الأهلى يكشف موعد تسجيل العناصر التكميلية فى القائمة الأفريقية

كشف مسئولو الأهلى موعد قيد العناصر التكميلية بالقائمة الأفريقية الحمراء، بعد قيد 26 لاعباً فى فترة القيد الأولى.

من جانبه قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة لليوم السابع، "لم نقيد سوى مؤمن زكريا فى أحد المقاعد الأربعة المتبقية بالقائمة الافريقية، نخشى تعرض أى لاعب للإصابة خلال المدة المتبقية، وبالتالى فضلنا الانتظار حتى الساعات الأخيرة، يحق لنا قيد الثلاثى قبل مواجهة تاونشيب البتسوانى بيوم واحد".

الأهلى: أقنعنا وليد أزارو بالبقاء بعد رفض العرض الصينى

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه أقنع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، بالبقاء داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد رفض العرض الصينى الضخم الذى وصل النادى مؤخراً للحصول على خدماته.

ورفض مسئولو الأهلى عرض نادى هبى فورتشن الصينى، الذى وصلت قيمته لـ200 مليون جنيه لشراء أزارو، بسبب الخلاف على بعض البنود التعاقدية بين الطرفين، الأمر الذى كان عكس رغبة المهاجم الدولى الذى كان مصراً على الرحيل.

عمرو بركات يقترب من العودة للمقاصة بعد الرحيل عن الأهلى

يقترب عمرو بركات، صانع العاب الأهلى، من العودة لصفوف مصر المقاصة فى الموسم الجديد، بعد اتخاذ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأحمر، قراراً برحيله بعد تطبيق نظام قائمة الـ25 لاعباً.

ودخل مسئولو مصر المقاصة فى مفاوضات مع اللاعب، الذى رحب بالانتقال للنادى الفيومى، وشهد تألقه قبل أن ينتقل  لنادى ليرس البلجيكى ومنه للأهلى فى الموسم قبل الماضى.

ورغم تلقى عمرو بركات عدداً من العروض المحلية إلا أن رغبة اللاعب الأولى حتى الآن هى العودة لمصر المقاصة الذى شهد فترات تألقه.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة