خالد صلاح

أدوبى تطرح "فوتوشوب" لأجهزة أيباد خلال عام 2019 المقبل

السبت، 14 يوليه 2018 01:16 م
أدوبى تطرح "فوتوشوب" لأجهزة أيباد خلال عام 2019 المقبل فوتوشوب
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

رغم أنه كان من المتوقع أن تكشف شركة أدوبى عن النخسة الكاملة من تطبيق تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" لأجهزة الآيباد خلال فعاليات مؤتمر Adobe Max فى أكتوبر المقبل، إلا أن المصادر قريبة من الشركة كشفت بعض التفاصيل عن نية الشركة إطلاق الحزمة الكاملة فى وقت ما خلال 2019.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، سيكون برنامج الفوتوشوب متاحا للأيباد كجزء من Creative Cloud وهى خدمة اشتراك شهرية تتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من أدوات Adobe، حيث سيتيح للمستخدمين تشغيل الفوتوشوب على النظام الأساسى، كما سيكون بمقدور المستخدمين البدء فى مشروع على جهاز iMac ومتابعته على iPad وهكذا.

ومن الممكن أن تساعد هذه الخطوة على كسب المزيد من المستخدمين، حيث يمكنهم إجراء العديد من التعديلات على الصور بشكل مميز وذلك قبل نشرها أو مشاركتها، ولعل هذه الخطوة جاءت بعد تزايد مستخدمى تطبيق فوتوشوب على الأجهزة اللوحية بشكل كبير، الأمر الذى دفعهم إلى المطالبة بنسخة كاملة من البرنامج، فيما يتوقع أن تكون هناك أيضا نسخة كاملة من تطبيقات أخرى مثل Illustrator وPremiere Pro لأجهزة الأى باد.

 

gsmarena_001

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة