أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الآثار يبحث عدة قضايا تخص العاملين بالوزارة.. تعرف على التفاصيل

الجمعة، 13 يوليو 2018 08:31 م
وزير الآثار يبحث عدة قضايا تخص العاملين بالوزارة.. تعرف على التفاصيل خالد عناني وزير الأثار
كتب - أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور خالد العنانى وزير الآثار وأعضاء  اللجان النقابية بوزارة الآثار، لمناقشة العديد من الموضوعات التي تخص الشأن الآثرى والعاملين بوزارة الآثار.

حضر الاجتماع الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار والدكتور مصطفى أمين مساعد وزير الأثار للشئون الفنية، ورؤساء القطاعات بالوزارة الآثار، و أحمد عبيد المشرف العام على مكتب وزير الآثار، والدكتور باسم جهاد معاون الوزير لتنمية الموارد البشرية، ومجموعة من قيادات وزارة الآثار.

وأوضح د. وزيرى، أن الاجتماع جاء لمناقشة العديد من الملفات التيتخص الوزارة من ضمنها ملف تثبيت كافة المتعاقدين بالوزارة والعاملين بأجر نظير عمل، حيث أنه من جارى إنهاء إجراءات التثبيت لمجموعة من المتعاقدين على الباب الأول قريبا، كما تم مناقشة الإجراءات التي تتخذها الآثار لتحسين دخل العاملين بالوزارة.

ومن جانبه قال د. باسم جهاد، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الخصم والتسوية والصرف لرواتب العاملين في جميع القطاعات، حيث كلف الوزير، حسين رفاعي رئيس قطاع التمويل بالوزارة وعدد من العاملين معه وبعض أعضاء اللجان النقابية بالمرور على الوحدات الحسابية وشؤون العاملين للتأكد من توحيد وسلامة الإجراءات المالية للعاملين بالوزارة على حد سواء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة