هيكتور كوبر يعترض طريق مدرب كرواتيا قبل الوصول لنهائى كأس العالم

الجمعة، 13 يوليو 2018 05:59 م
هيكتور كوبر يعترض طريق مدرب كرواتيا قبل الوصول لنهائى كأس العالم المدير الفنى لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل الإعلام الإماراتية مفاجآت جديدة متعلقة بالمدير الفنى لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش الذى بات حديث الصباح والمساء فى العالم، بعدما قاد منتخب بلاده لتحقيق إنجاز تاريخى يتمثل فى التأهل للمباراة النهائية فى بطولة كأس العالم المحدد لها بعد غد الأحد أمام فرنسا بالعاصمة الروسية "موسكو".

ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، أن زلاتكو داليتش المدير الفنى لمنتخب كرواتيا طلب التوسط فى عام 2013 من أجل تولى منصب المدير الفنى فى نادى الوصل الإماراتى، بعدما أبدى إعجابه الشديد بجماهير الوصل الذى عرف عنهم الوجود بكثافة خلف الفريق فى جميع مشاركاته.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الوصل وافقت مبدئيا على تولى زلاتكو داليتش منصب المدير الفنى للفريق، بعدما حظى بإشادة لاعبى الهلال السعودى حيث كان يتولى تدريب "الزعيم".

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تعثرت بين إدارة الوصل وزلاتكو داليتش، بعد ظهور المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى الصورة، ونجح فى الحصول على منصب المدير الفنى للوصل، ليوقع عقداً فى 2013 واستمر مع الفريق حتى مارس من عام 2014.

جدير بالذكر أن هيكتور كوبر رحل عن تدريب منتخب مصر عقب نهاية مشوار "الفراعنة" فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة