أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: إقالة أيمن حافظ "شائعة" لتشتيت لاعبى الزمالك

الجمعة، 13 يوليو 2018 11:25 م
مرتضى منصور: إقالة أيمن حافظ "شائعة" لتشتيت لاعبى الزمالك مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إندهاشه الشديد من الشائعات التى ترددت حول طلب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك، إقالة أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق.

وأكد مرتضى منصور فى تصريحات لموقع نادى الزمالك الرسمى، أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة ولا أساس له، مشددا على أن الهدف منه هو إثارة البلبلة وتشتيت تركيز الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويخوض فريق الزمالك معسكرا حاليا فى مدينة نورنبيرج الألمانية تحت قيادة جروس والجهاز الفنى المعاون استعدادا للموسم المقبل، ويباشر أيمن حافظ عمله بشكل طبيعى مع الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالسروجى

وبدا الحاقدون على الزمالك العظيم تنفيذ مخططهم

فى كل موسم وقبل بدايته نسمع فعلا كما قال سيادة المستشار الكثير من الشاءعات والوقيعة من اجل التشتيت وضرب الاستقرار داخل فريق الكرة بالزمالك العظيم نحن جماهير الزمالك العظيمة من المحيط الى الخليج لاتهمنا هذة المخططات القذرة على الزمالك العظيم ونحن نثق فى اسد الزمالك المستشار مرتضى منصور بالحفاظ على ماحققه من انجاز غير مسبوق خاصة داخل فريق الكرة بالزمالك العظيم من وجود انضباط والتزام وولاء وتسويق احترافى على اعلى مستوى للاعبين وصفقات محترمة ومدرب عالمى كفء وفترة اعداد وتجهيز وكل ذلك يعتبر هو الفوز بالدورى الحقيقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة