رئيس براجا يؤكد مفاوضات أولمبياكوس اليونانى لضم كوكا

الجمعة، 13 يوليو 2018 01:09 ص
رئيس براجا يؤكد مفاوضات أولمبياكوس اليونانى لضم كوكا كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو سلفادور رئيس نادى سبورتنج براجا البرتغالى، اهتمام نادى أولمبياكوس اليونانى بالتعاقد مع المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أنطونيو سلفادور في تصريحات لموقع "سبورت 24" اليونانى، "هناك مفاوضات من جانب إدارة أولمبياكوس من أجل الحصول على خدمات مهاجمنا المصرى أحمد حسن كوكا".

 

أضاف رئيس نادي سبورتنج براجا، "صفقة انتقال كوكا إلى أولمبياكوس اليونانى لم تحسم بعد، ولا يمكننى الأدلاء بمزيد من التفاصيل حول المفاوضات الجارية بين الناديين".

 

وكشفت تقارير صحفية برتغالية، فى وقت سابق، أن المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا المحترف فى نادى سبورتنج براجا البرتغالى اقترب من الانتقال لصفوف أولمبياكوس اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ذكرت صحيفة "Diário de Notícias"، أن أحمد حسن كوكا صاحب الـ25 عامًا الذى ينتهى تعاقده مع سبورتنج براجا البرتغالى عام 2020، بات قريباً من الانتقال لصفوف أولمبياكوس اليونانى الذى يسعى لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب بيدرو مارتينيز من أجل استعادة لقب الدورى اليونانى، بعدما توج أيك أثينا بلقب النسخة الأخيرة من المسابقة.

 

ولعب أحمد حسن كوكا 101 مباراة مع سبورتنج براجا بمختلف المسابقات البرتغالية والأوروبية سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً، وحصد مع الفريق بطولة كأس البرتغال.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة