اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 13/7/2018 الحاوى يدافع عن سعد سمير

الجمعة، 13 يوليو 2018 11:04 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 13/7/2018 الحاوى يدافع عن سعد سمير سعد سمير
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة ويعد أبرزها دفاع الحاوى وليد سليمان عن زميله سعد سمير فى أزمة التجديد.

وليد سليمان يدافع عن سعد سمير بعد شائعات رحيله عن الأهلى: مجدد على بياض

دافع لاعب النادى الأهلى وليد سليمان، عن زميله بالفريق سعد سمير بعد شائعات رحيله عن الأهلى، لافتا إلى أن سعد موقع على عقد على بياض للقلعة الحمراء منذ 4 أشهر.

وكتب سليمان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"للعلم وشهادة حق سعد سمير موقع من 4 شهور على بياض فى حضورى أنا وحسام عاشور".

الأهلي يغرم ناصر ماهر وفقا للائحة بسبب مقاطعة التدريبات

قرر محمد يوسف، المدرب العام بالأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، تغريم ناصر ماهر لاعب الفريق وفقا للائحة لتغيبه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

وقال محمد يوسف، إن اللاعب قال إن هناك ظروفا خاصة منعته من حضور التدريبات الجماعية عقب العودة من معسكر كرواتيا، وتقدم باعتذار للجهاز الفنى وتعهد بالالتزام خلال الفترة المقبلة وعدم تكرار هذه الواقعة دون الحصول على إذن.

ظروف عائلية وراء غياب أحمد حمودى عن مران الأهلي

قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن أحمد حمودى لاعب الفريق حصل على إذن بالغياب عن مران الفريق صباح اليوم، الجمعة، بسبب مرض والدته.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الطبيب الألماني يقرر حقن رامى ربيعة مرتين قبل العودة للقاهرة

أجرى محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، اتصالًا هاتفيًا مع رامى ربيعة مدافع الفريق المتواجد حاليا فى ألمانيا للاطمئنان على برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابته فى العضلة الضامة.

وقال يوسف فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن ربيعة يواصل التأهيل بشكل جيد فى ألمانيا، وإن الطبيب المعالج قرر حقنه بحقنتين من البلازما خلال الأيام المقبلة قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية صباح غدٍ استعداداً لمواجهة تاونشيب

قال محمد يوسف، المدرب العام بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الفريق يتجمع فى العاشرة والنصف صباح غد السبت ثم يتوجه إلى برج العرب للدخول فى معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف أن الفريق سيخوض المران فى السادسة مساء غدٍ، السبت، على الملعب الفرعى باستاد برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة بطل بتسوانا.

كارتيرون يدرس إغلاق باب ميركاتو الصيف فى الأهلى.. اعرف التفاصيل

تتجه النية فى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون للاكتفاء بصفقتى أحمد علاء مدافع الفريق المُنتقل للقلعة الحمراء الصيف الجارى من الداخلية، والمالى كوليبالى المُنتقل فى صفقة انتقال حُر قادماً من مازيمبى الكونغولى.

وكان الأهلى قد وافق على عودة مؤمن زكريا بعد انتهاء إعارته لنادى أهلى جدة السعودى، كما وافق على إعادة ناصر ماهر بعد انتهاء إعارته لنادى سموحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة