اتحاد الكرة يؤجل صرف 90 ألف دولار لـ كوبر بسبب تقرير كأس العالم

الجمعة، 13 يوليو 2018 04:27 م
اتحاد الكرة يؤجل صرف 90 ألف دولار لـ كوبر بسبب تقرير كأس العالم منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجل مسئولو اتحاد الكرة صرف راتب شهر يونيو للجهاز الفنى السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر إلى نهاية الشهر الجارى عقب اجتماع مجلس الإدارة المحدد له 22 يوليو الجارى لمناقشة التقرير الذى تقدم به هيكتور كوبر وتقرير مدير المنتخب السابق إيهاب لهيطة.

جاء قرار مجلس الجبلاية لحين مناقشة تقرير الثنائى كوبر ولهيطة لمعرفة الحقيقة فى حدوث انفلات من عدمه فى معسكر الفراعنة خلال كأس العالم 2018 بروسيا، الذى احتل فيه الفريق المركز الرابع فى مجموعته بعد الهزيمة أمام الأوروجواى وروسيا والسعودية بنتيجة 0 / 1 و1 / 3 و1 / 2 على الترتيب.

ترددت أنباء عن انشغال اللاعبين بالتسجيل مع القنوات الفضائية وتصوير إعلانات فى فندق الإقامة سواء بجروزنى أو روسيا وعدم انصياع بعض اللاعبين بعدم التسجيل فى إحدى القنوات الفضائية غير المتعاقدة مع اتحاد الكرة، إلى جانب حقيقة تواجد بعض الفنانين فى غرف اللاعبين وتحديداً قبل مباراة روسيا، ومعرفة ما تضمنه التقرير وهل يوجد اتهامات للاعبين المتسببين فى وجود فوضى داخل معسكر المنتخب من عدمه.

كان إيهاب لهيطة وهيكتور كوبر قد سلما تقريرهما إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة خلال سفره إلى روسيا لحضور مباريات دور الـ8 لكأس العالم، وهو ما تتم مناقشته وعرض ما فيه على الأعضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة