6 انتصارات فى مشوار كرواتيا بكأس العالم قبل مواجهة فرنسا

الجمعة، 13 يوليو 2018 08:00 ص
6 انتصارات فى مشوار كرواتيا بكأس العالم قبل مواجهة فرنسا منتخب كرواتيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم المنتخب الكرواتى تأهله لنهائى كأس العالم، بفوزه على المنتخب الإنجليزى بنتيجة 2-1 فى مباراة نصف نهائى البطولة، التى أقيمت ليلة أول أمس الأربعاء على ملعب "لوجنيكى".

وكان المنتخب الكرواتى قد قدم أداء مذهل منذ انطلاقة منافسات كأس العالم، بالفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة فى دور المجموعات، ويرصد التقرير التالى، مشوار الكرواتيين فى المونديال قبل مواجهة فرنسا فى مباراة النهائى المحدد لها الأحد المقبل.

راكيتيتش
راكيتيتش ومودريتش

 

خاض منتخب كرواتيا 6 مباريات فى نهائيات كأس العالم، واستطاع الفوز فى الوقت الأصلى للمباراة فى 4 منها، وفاز فى مباراة واحدة عن طريق ركلات الترجيح وفاز فى مباراة واحدة خلال الأشواط الإضافية، محققا أكبر نسبة فوز فى البطولة حتى الآن، إذ أنه المنتخب الوحيد الذى فاز فى 6 مباريات بالبطولة حتى الآن.

سجل منتخب كرواتيا 12 هدفا فى نهائيات كأس العالم، أحرز لوكا مودريتش 2 منهم، وأحرز ماريو مانزوكيتش 2 أيضا وإيفان بريزيتش2.

مودريتش
مودريتش

افتتح المنتخب الكرواتى مشواره فى كأس العالم بفوز مذهل بهدفين نظيفين على نيجيريا، ثم فوز بثلاثية نظيفة على الأرجنتين، ثم فوز على أيسلندا بنتيجة 2-1، ثم فوز على الدنمارك بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 1-1، ثم فوز على روسيا بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 2-2، ثم فوز على انجلترا بنتيجة 2-1.

مانزوكستش
مانزوكيتش

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الكرواتى مع المنتخب الفرنسى فى مباراة الدور النهائى، فى تمام الخامسة من عصر الأحد المقبل، على ملعب لوجنيكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة