أكرم القصاص - علا الشافعي

5 انتصارات فى مشوار فرنسا بكأس العالم قبل مواجهة كرواتيا بالنهائى

الجمعة، 13 يوليو 2018 04:10 ص
5 انتصارات فى مشوار فرنسا بكأس العالم قبل مواجهة كرواتيا بالنهائى منتخب فرنسا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم المنتخب الفرنسى تأهله لنهائى كأس العالم، بفوزه على المنتخب البلجيكى بهدف نظيف مباراة نصف نهائى البطولة، التى أقيمت ليلة الثلاثاء الماضى على ملعب "كريستوفسكى".

اومتيتى وبوجبا
اومتيتى وبوجبا

ويعد المنتخب الفرنسى مرشحا بقوة لخطف لقب كأس العالم منذ انطلاقة البطولة، إذ أنه قدم أداء مذهلا واستطاع إقصاء المنتخب الأوروجويانى من الدور ربع النهائى، وأطاح بالعملاق البلجيكى من نصف نهائى البطولة، ويرصد التقرير التالى، مشوار الديوك الفرنسية فى المونديال قبل مواجهة كرواتيا فى مباراة النهائى المحدد لها الأحد المقبل.

توليسو
توليسو

خاض منتخب فرنسا 6 مباريات فى نهائيات كأس العالم، واستطاع الفوز فى 5 منهم، وتعادل فى مباراة واحدة، كانت الأخيرة من دور المجموعات أمام الدنمارك.

DhxI42WXcAAXXZ1
منتخب فرنسا
 

سجل منتخب فرنسا 10 أهداف فى نهائيات كأس العالم، أحرز النجم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد 3 منها، وسجل كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان  3.   

جريزمان ودي بروسن
جريزمان ودي بروين

افتتح المنتخب الفرنسى مشواره فى كأس العالم بفوز صعب على أستراليا بنتيجة 2-1، ثم فاز على بيرو بهدف نظيف، وتعادل مع الدنمارك سلبيا، وفاز على الأرجنتين بنتيجة 4-3، وفاز على أوروجواى بهدفين نظيفين، ثم فاز على بلجيكا بهدف نظيف.

مبابى
مبابى

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الفرنسى مع المنتخب الكرواتى فى مباراة الدور النهائى، فى تمام الخامسة من عصر الأحد المقبل، على ملعب لوجنيكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة