خالد صلاح

صور.. "بلاك تيما" تزلزل الأوبرا بأولى حفلات انطلاقة الصيف

الجمعة، 13 يوليه 2018 12:40 ص
صور.. "بلاك تيما" تزلزل الأوبرا بأولى حفلات انطلاقة الصيف جانب من الحفلة
كتب مصطفى فاروق - تصوير محمد زاهر
إضافة تعليق

"بحار خايف من المشوار في البحر وأنت بعيد، الموج تملى يزيد، ويخبى في الأسرار".. بمثل هذه الكلمات من رائعتها الأقدم والأشهر "بحار"، خطفت فرقة بلاك تيما قلوب جمهورها بالقاهرة بأولى حفلاتها الغنائية لموسم الصيف، على مسرح دار الأوبرا المكشوف.

 

وسحرت الفرقة أذهان الحضور على مدار ساعة ونصف متواصلة غنائية من أشهر أغانيها القديمة، مثل "شيراتون" و"زحمة" مع مقتطفات من ألبومها الأخير "غاوي بني آدمين" أبرزها "كن سعيد" و"أخبار أهرام جمهورية"، لتضع بصمتها الخاصة فى أوائل فعاليات مهرجان الصيف الموسيقى بدار الأوبرا، كما تبدأ بها انطلاقتها الغنائية لهذا الموسم، والتى تكملها بحفل كبير بالمدرج الرومانى بالإسكندرية، مساء الجمعة 27 يوليو.

 

 
 

ومن جانب آخر، تنتهي بلاك تيما حاليًا من وضع لمساتها الأخير على مشروع  إطلاق الفريق لألبومه الثانى، وتتعاون الفرقة خلاله مع المنتج ريتشارد الحاج وشركة موسيقى لإنتاجه، وتظهر فيه الفرقة بشكل موسيقى مختلف، ومغاير عما ظهرت به فى ألبومها الأخير "غاوى بنى آدمين" منذ 3 سنوات.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة