خالد صلاح

بلجيكا ضد إنجلترا.. مارتينيز: هدفنا تحقيق أفضل إنجاز فى تاريخ كأس العالم

الجمعة، 13 يوليه 2018 07:30 م
بلجيكا ضد إنجلترا.. مارتينيز: هدفنا تحقيق أفضل إنجاز فى تاريخ كأس العالم مارتينيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى روبرتو مارتينيز، المدير الفنى للمنتخب البلجيكى، أنه ستكون هناك بعض التعديلات على التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة إنجلترا، والمقرر إقامتها فى الرابعة من عصر غدا السبت، على ملعب "كريستوفسكى" فى مدينة سان بطرسبرج، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا.

قال مارتينيز فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة مارتينيز: "تحقيق أفضل نتيجة للمنتخب في تاريخ كأس العالم هي هدفنا غداً. يجب أن نلعب بأسلوبنا المعتاد. بنفس مستوى التنافس والمتعة. لقد أظهرنا أن الفريق يلعب من أجل إنجاز جماعى وليس ألقاب فردية. روميلو لوكاكو وإيدين هازار قدموا أمثلة على ذلك خلال هذه البطولة".

مارتينيز مدرب بلجيكا
مارتينيز مدرب بلجيكا

أضاف المدرب الإسبانى "سنخوض المباراة السابعة في البطولة لذلك ربما ستكون هناك بعض التعديلات من الجانبين. بالتأكيد سنلعب بأقوى تشكيلة ممكنة لدينا. مشاركة الحارس الثانى سيمون مينيوليه لا تتعلق بدقائق أو بمجرد تسجيل اسمه ضمن المشاركين. الجميع يعلم أن مركز حراسة المرمى لا يخضع لمداورة أو تعديل، ليس كباقى اللاعبين".

وتابع مارتينيز "لا أسرار بين المنتخبين قبل المواجهة غداً. لن يكون هناك تغيير فى الخطة لكن ربما اختلاف فى الأسماء. لقد قدموا بطولة رائعة. يمتازون بالسرعة وسجلوا 9 أهداف من كرات ثابتة. ستكون مباراة صعبة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة