خالد صلاح

الصفقة تقترب.. ريال مدريد يفتح المفاوضات مع والد نيمار فى البرازيل

الجمعة، 13 يوليه 2018 01:24 ص
الصفقة تقترب.. ريال مدريد يفتح المفاوضات مع والد نيمار فى البرازيل نيمار ووالده
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

يفكر ريال مدريد الإسبانى بجدية فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، حيث ترى إدارة النادى الملكى أنه البديل المناسب للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى أعلن مؤخرًا رحيله عن صفوف الفريق والانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، فإن نادى ريال مدريد أرسل جونى كلافات مبعوثًا من اللوس بلانكوس إلى البرازيل، لفتح المفاوضات مع والد نيمار لإقناعه بمغادرة نجله باريس سان جيرمان والانضمام لقلعة "سانتياجو بيرنابيو".

 

نيمار نجم البرازيل
نيمار نجم البرازيل

 

جونى كالافات هو المسئول عن شئون النادى فى قارة أمريكا الجنوبية، وهو الشخص نفسه الذى قاد المفاوضات مع الثنائى البرازيلى ڤينيسيوس جونيور ورودريجو جوس.

 

أشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد واثقون من ضم نيمار ليكون بديل كريستيانو رونالدو، رغم الصعوبات الكبيرة التى يواجهها الفريق الملكى مع باريس سان جيرمان، لإقناعهم بالتخلى عن نجم الفريق الأول.

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

 

ولفتت الصحيفة، أن الصفقة تبدو مُعقدة للغاية، حيث لا يوجد شرط جزائى لكسر عقد نيمار مع باريس سان جيرمان الذى يمتد حتى عام 2022، وتبدو العقبة الرئيسية أمام مسئول الملكى هى إقناع مسئولو سان جيرمان بالتخلى عن لاعبهم.

 

وانتقل نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى قادمًا من برشلونة الإسبانى الصيف الماضى مقابل 222 مليون يورو.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة