خالد صلاح

استعدادات لتحويل رواية جين أوستن الأخيرة غير المكتملة لمسلسل تليفزيونى

الجمعة، 13 يوليه 2018 12:00 ص
استعدادات لتحويل رواية جين أوستن الأخيرة غير المكتملة لمسلسل تليفزيونى روايات جين اوستن
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

أعلنت ITV عن استعداداتها لتحويل رواية بلدة سانديتون Sanditon للكاتبة الإنجليزية جين أوستن (16 ديسمبر 1775 - 18 يوليو 1817) الأخيرة غير المكتملة إلى مسلسل تليفزيونى.

 

وذكرت حسبما أشارت بعض المواقع الأجنبية إلى أن رواية بلدة سانديتون Sanditon إلى مسلسل من ثمانى حلقات، تستغرق كل حلقة 60 دقيقة.

Sanditon
Sanditon

 

وقال بولى هيل، مدير الدراما فى ITV إنه تم تكليف شركة إنتاج تلفزيونى، ومقرها لندن للعمل على تحويل الرواية إلى مسلسل، وسوف يقوم بالإخراج لبيل بلانت بليندا كامبل، الذى عمل سابقًا فى فيلم "الموت فى الجنة" و"ديكنزيان"، مشيرا إلى أنه سوف يتم الإعلان عن فريق العمل خلال الأيام المقبلة، ليتم بدء التصوير فى ربيع 2019، على أن تقوم BBC Studios بتوزيع المسلسل على المستوى الدولى.

روايات جين أوستن
روايات جين أوستن

وقالت متحدثة باسم ITV: لقد كتبت جين أوستن رواية بلدة سانديتون Sanditon قبل أشهر من وفاتها فى عام 1817، وفيها تحكى قصة تشارلوت هايوود المفعمة بالحيوية وغير التقليدية وعلاقتها الشديدة مع سيدنى باركر الفكاهية والساحرة، عندما ينقلها حادث صدفة من بلدتها الريفية فى Willingden إلى المنتجع الساحلى، لنتعرف خلال ذلك على المؤامرات والبلدات الساحلية.

رواية بلدة سانديتون للكاتبة الإنجليزية جين أوستن
رواية بلدة سانديتون للكاتبة الإنجليزية جين أوستن

 

وقال بولى هيل: إن رواية بلدة سانديتون Sanditon قصة عائلية غنية ورومانسية مبنية على الأسس التى وضعتها جين أوستن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة