أكرم القصاص - علا الشافعي

طبنجة صوت بين المضبوطات..

مصادر أمنية: عصابة السطو المسلح على فيلل الشيخ زايد ترتدى أقنعة وقفازات

الخميس، 12 يوليو 2018 04:52 ص
مصادر أمنية: عصابة السطو المسلح على فيلل الشيخ زايد ترتدى أقنعة وقفازات سرقة منزل - ارشيفيه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر أمنية فى واقعة ضبط عصابة للسطو المسلح على فيلل وشقق الخليجيين بالشيخ زايد، أن المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص ضبط بحوزتهم أقنعة يرتدونها أثناء ارتكاب جرائمهم حتى لا يتم التعرف عليهم، والإفلات من كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى ارتدائهم قٌفازات لعدم تتبع بصماتهم من جانب خبراء المعمل الجنائى.

وأضافت المصادر أن المتهمين ضبط بحوزتهم سلاح "طبنجة" تبين من خلال فحصها أنها سلاح صوتى، كما تبين أن التشكيل العصابى يستعين بخادمة تعمل لدى الأثرياء من الخليجيين المقيمين بالشيخ زايد، حيث تختار الضحايا من كبار السن، وتساعد المتهمين فى الدخول لتنفيذ السرقة مقابل الحصول على نسبة من حصيلة المسروقات.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، تفيد تورط عدد من الأشخاص فى تكوين تشكيل عصابى لسرقة الخليجيين المقيمين بمدينة الشيخ زايد.

وتوصلت تحريات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، إلى أن المتهمين يبلغ عددهم 4 أشخاص "عاطلين"، يستعينون بخادمة فى تحديد الضحايا، حيث تسهل لهم الدخول لمسكن الضحية المستهدف السطو عليه، والإستيلاء على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض على التشكيل العصابى المكون من 4 عاطلين، كما تم ضبط الخادمة، وحرر العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق محضرا بالواقعة، بعد الحصول على اعترافات المتهمين، وارشادهم عن المسروقات، حيث تم ابلاغ أصحابها بها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة