أكرم القصاص - علا الشافعي

لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة

الخميس، 12 يوليو 2018 12:00 ص
لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة العدوي
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من الأمراض التناسلية يجهل المريض سببها، والذي قد يكون مجرد عادة غير صحية أو تصرف غير صحي بسيط، بتوقفه تتوقف تلك الشكوى وهذه المشكلة.
 
السر في الوقاية، بهذه الكلمات بدأ الدكتور خالد حمدي عليوة استشاري المسالك وأمراض الذكورة بقصر العيني حديثه، مبرزا أهم أنواع العدوي المرتجعة وأشهرها بين الرجل والمرأة، والعدوي الرتجعة بشكل مبسط هى التى تتكرر علي الدوام على الرغم من العلاج، وهي عدوى شائعة بين الأزواج وشكوى منتشرة للغاية بين كثير من الحالات.
 
العدوي 1
العدوي 1
 
وتتمثل العدوي - حسب توضيح خالد- في أن الزوجة علي الأغلب تعاني من التهابات مهبلية شديدة ومتكررة لاختلاف الأسباب، وعند تمام الجماع يكون الزوج قد حصل على نفس العدوى دون شك، ولكن من الشائع أن تحصل الزوجة  وحدها علي العلاج، فيما يظل الزوج حاملا للعدوي، لتنتقل للزوجة مرة أخري وهكذا، فيما يطلق عليه الأطباء عدوى البينج بونج.
 
ولمواجهة هذه العدوي المتكررة، ينصح الدكتور خالد حمدي عليوه بضرورة التركيز علي علاج الزوجين معا كلما شعر أحدهما بالأعراض الالتهابية، حتي وإن كان الآخر لا يعاني أعراضا ظاهرة ولا يشكو من شىء، بل عليهما العلاج معا، وهي عبارة عن أدوية تؤخذ عبر الفم لمواجهة العدوى والتخلص من المسبب للالتهابات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة