رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع مستشفيات مطروح لاستقبال مصابى الأتوبيس

الخميس، 12 يوليو 2018 01:22 م
رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع مستشفيات مطروح لاستقبال مصابى الأتوبيس الحادث
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفت محافظة مطروح سكرتير عام المحافظة السيد الإمام والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بالتوجه لموقع حادث اصطدام أتوبيس رحلات مع سيارة نقل بالكيلو 90 طريق مطروح اإسكندرية، الذى أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 23 آخرين لمتابعة الموقف من مكان الحدث وتقديم مختلف أوجه الدعم لضحايا الحادث وأسرهم.

 

ووجهت المحافظة برفع حالة الطوارئ القصوى بجميع مستشفيات مطروح خاصة مستشفيات مطروح العام ومستشفى الطوارئ برأس الحكمة ومستشفى الضبعة مع التوجيه بنقل الحالات الحرجة لمستشفيات القوات المسلحة بالإسكندرية وسرعة استخراج شهادات الوفاة مع نقلهم بسيارات إسعاف على نفقة المحافظة لمقر إقامتهم.

 

من ناحية أخرى أكد الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم رفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات مع الاستعانة بكافة الأطباء بجميع التخصصات لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لضحايا الحادث كما تم توفير اكياس الدم اللازمة.

وأضاف أنه تم توجيه 12 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث والتى قامت بنقل المصابين إلى مستشفيات الضبعة ومرسى مطروح والطوارئ برأس الحكمة مشيرا إلى تحسن حالة معظم مصابى الحادث وخروجهم من المستشفيات

يذكر أن حادث قد وقع صباح اليوم إثر اصطدام أتوبيس رحلات رقم 6648 بسيارة نقل بمقطورة رقم ر د ط 7843 نقل شرقية والذى أسفر عن مصرع 10 وإصابة 23 آخرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة