أكرم القصاص - علا الشافعي

البورصة تغرم شركتى"جنوب الوادى للأسمنت" و"السلام القابضة" 20 ألف جنيه

الخميس، 12 يوليو 2018 08:11 م
البورصة تغرم شركتى"جنوب الوادى للأسمنت" و"السلام القابضة" 20 ألف جنيه البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، فرض التزام مالى 10 آلاف جنيه على كلا من شركتى جنوب الوادى للأسمنت، شهادات الإيداع المصرية لمجموعة السلام القابضة، يسدد خلال 15 يوم من تاريخ اخطار الشركتين بقرار لجنة القيد، وعلى أن يعاد عرض موقفهما على اللجنة فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة.
 
وغرمت لجنة القيد شركة جنوب الوادى للأسمنت، لعدم التزامها بأحكام المادة 34 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة، وغرمت مجموعة السلام القابضة لمخالفة أحكام المادة 46 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 64 من الإجراءات التنفيذية.
 
كما أعلنت اللجنة، عن تلقيها خطاب من الهيئة العامة للرقابة المالية، بشأن شركة أورنج مصر للاتصالات، مضيفة أن الخطاب انتهى إلى التزام المساهم الرئيسى الحالى بالشركة بشطب قيد أسهم الشركة من البورصة المصرية اختيارياً وفقا للمادة (55) و(55) مكرر من قواعد القيد والشطب وكذلك المادة (74) من الإجراءات التنفيذية لها.
 
واستندت الرقابة فى قرارها السابق، إلى البند (6) من تعهدات مقدم العرض الواردة فى إعلان عرض الشراء المنشور بتاريخ 23\04\2012 والمقدم من شركة ام تى للاتصـالات ( ام تى تيليكوم أس سى ار ال سابقاً) المساهم الرئيسى بنسبة 99.9 % بشركة أورنج مصر للاتصالات حالياً ( الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل " سابقا ) بتعهداته الواردة بإعلان عرض الشراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة