الأول مكرر علمى علوم: مثلى الأعلى مجدى يعقوب وقررت الالتحاق بكلية الطب لخدمة قريتى

الخميس، 12 يوليو 2018 12:59 م
الأول مكرر علمى علوم: مثلى الأعلى مجدى يعقوب وقررت الالتحاق بكلية الطب لخدمة قريتى الطالب عمرو محمد عبد الراضي حسين وسط اقاربه
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الطالب عمرو محمد عبد الراضى حسين، الحاصل المركز الأول مكرر "علمى علوم" بمدرسة أحمد قرشى الثانوية بمركز ديروط بأسيوط، أنه سوف يدخل كلية الطب، ليكون مثل جراح القلب العالمى الدكتور مجدى يعقوب، لأنه مثله الأعلى، ولكى يخدم أهل بلده و يحقق شهرة عالمية لمصر.
 
وأضاف الطالب عمرو محمد، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": أنه عرف بحصوله علي المركز الأول مكرر في الثانوية العامة، من خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية التعليم، حيث أنه لم يتمكن من الرد على هاتف الوزارة.
 
وأشار عمرو، كنت أستعد للعام الدراسى قبل بدايته ومع بداية العام الدراسي ابدأ فى وضع جدول زمنى للمذاكرة مع زيادة عدد الساعات تدريجيا بدأتها بـ 6 ساعات مع بداية العام الدراسي ووصلت لنحو 10ساعات خلال فترة الامتحانات، وكنت أحصل على دروس خصوصية فى معظم المواد، وأذهب للمدرسة، لأنها كان لها دور كبير فى تفوقى.
 
كان حصل الطالب عمرو محمد عبدالراضى حسين، على المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة "علمى علوم" بمدرسة أحمد قرشى الثانوية بمركز ديروط بأسيوط .
 
كما حصل الطالب دافيد مشيل شفيق اسكندري، علي المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة "علمي رياضة" بمدرسة اسيوط الثانوية العسكرية.
 
6c5f5d1b-671b-4089-a09e-d5bf661f7aae
 
afa7e37f-bc61-469e-b7ae-6a2ff94e172d
 
IMG_2477
 

IMG_2484
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة