خالد صلاح

نتيجة الثانوية العامة ..

وزير التعليم: التسريب مات ولا يوجد شاومينج وندعو لدراسة ظاهرة الغش

الخميس، 12 يوليه 2018 10:41 ص
وزير التعليم: التسريب مات ولا يوجد شاومينج وندعو لدراسة ظاهرة الغش الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين - إبراهيم سعيد - تصوير حسن محمد
إضافة تعليق

نتيجة الثانوية العامة

 

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن ظاهرة التسريب ماتت ولا يوجد شاومينج، مؤكدا أن ظاهرة الغش تحتاج إلى حوار مجتمعى "لماذا نغش؟".

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الغش تخريب لشخصية أولادنا وفساد للشخصية، قائلا : " ومن ثم فإن الإقبال على شراء الامتحان والغش تستحق الدراسة"، مؤكدا أنه تم إيقاف طلاب سنتين بسبب الغش وهناك قانون يطبق، متسائلا: "لماذا بعض الأهالى تدفع الطلاب لهذا العمل؟".

 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الحالة النفسية من توتر وانتحار أفقد التعليم المصرى كل ما هو جميل، قلئلا: "هناك حاجة غلط ومفيش حاجة تساوى حياة الإنسان ولازم نسأل ليه فى غش وحالات انتحار بالامتحانات"، موضحا أن الوزارة تحدثت عن نظام معدل بدءا من 2018 علشان نعيش حياة أفضل، متابعا: "نريد تحسين حال التعليم ولا نرغب فى تخوف أولياء الأمور من النظام الجديد".

 

وأكد أن أوائل الثانوية العامة من المدارس الحكومية شىء يدعو للفخر والمدارس التى تعانى خرجت طلاب أوائل وادعوهم إلى ترك أثر فى المحيطين بهم.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة